ندى الزياني: أجمع بين دراسة نظم المعلومات الإدارية وهواية المكياج وصنع المحتوى

تحدثت خبيرة المكياج البحرينية ندى الزياني عن مسيرتها المهنية، موضحة أن لديها هواية المكياج منذ الصغر، وتشعر بشغف كبير تجاهها.

وأشارت إلى أنها أخذت موهبة التجميل من والدتها منذ عشر سنوات، قائلة: "تعلمتها حين كانت والدتي تضع لي المكياج وتعلمني على أساسياته، وبعد ذلك بدأت أطور من موهبتي،

فكنت أحب أن أتابع فيديوهات تعليمية عن المكياج في اليوتيوب منذ الصغر".

أضافت: "وعن طريق مشاهدة أنواع مختلفة من المكياج وتجريبه على عائلتي أدركت أن المكياج الناعم هو ما يناسب ويبرز ملامح الكثير من الفتيات، وأفضل شيء ليجمل المرأة فى المكياج استخدام العدسة اللاصقة الملونة والرموش الصناعية، لأنها تعطي شكلا جميلا".


وشددت ندى الزياني على حرصها على تقديم كل جديد في عالم المكياج، من خلال مقاطع مصورة عبر منصات التواصل الاجتماعي خصوصاً تيك توك وسناب شات وإنستجرام الذي ساعدها كثيراً في زيادة شهرتها.

وتابعت: "أقدم محتوى ترفيهيا، لجذب الناس فى فيديوهات البث المباشر فى توك توك التي تجلب مشاهدات أعلى وأيضاً أقوم بنشر المقاطع على تيك توك المتوافقة مع الترندات".

وواصلت: "أحلم أن يشتهر اسم ندى الزياني لأعلى المستويات، وأستطيع وضع بصمة خاصة من خلال أسلوبي في المكياج، كما أتمنى أن أتمكن من افتتاح مركز ندى للتجميل.. لكن حاليا لا أستطيع لضيق وقتي بسبب دراسة نظم المعلومات الإدارية، فلا أفكر حالياً بفتح صالون ولكن أفكر في فرش غرفة واحدة في منزلي ليكون لي مكان مخصص للمكياج".