أحمد فهمي: أشترط عدم الغناء في أعمالي

تحدث الفنان أحمد فهمي، عن كواليس شخصيته في مسلسل "الفريدو"، مشيرا إلى أنه يحاول دائما أن يختار أدوار تكون بعيدة تماما عن شخصيته الحقيقية.

قال "فهمي" خلال مداخلة ببرنامج "التاسعة" عبر القناة الأولى، مع الإعلامي يوسف الحسيني، إن قصة مسلسل "الفريدو" نالت إعجابه كثيرا، موضحا أن السبب الرئيسي الذي جعل العمل ينال إعجاب الجمهور هو فكرة البطل الأساسية ووجود رجل يضحي من أجل الآخرين.

أشار إلى أنه يسعى لتطوير أدائه التمثيلي دائما، موضحا: "أخدت كورسات، وطورت من أدائي ولو أنت بتشتغل مع مخرج شاطر يعرف يعمل حاجة كويسة بردو، ولازم أنا وهو نبقى متفقين على أداء المشاهد".

أضاف أن الموسيقى والتمثيل والفن التشكيلي يرتبطوا ببعض، مكملا: "إني درست مزيكا ده ساعدني إني أكون ممثل، في نفس الوقت التمثيل بالنسبة لي أنا بحبه أوي ولازم أشتغل عليه كتير في الأول في (خليج نعمة) كنت المغني اللي بيمثل بعد كده حبيت التمثيل بقيت بشترط مغنيش في العمل الفني عشان أفصل المشاهد بين إني الممثل والمغني".


مسلسل "الفريدو" من بطولة الفنانة إلهام شاهين، أحمد فهمي، ويشارك فيه مجموعة من الفنانين منهم ندى موسى، إيمان السيد، عمر شرقي، وغيرهم.

"الفريدو" مقتبس من كتاب 55 مشكلة حب للدكتور الراحل مصطفى محمود، وأشرف على الكتابة عمرو محمود ياسين، وهو من إخراج عصام نصار.