أحمد فهيم: أتمنى تجسيد شخصية السادات

تحدث الفنان أحمد فهيم، عن كيفية تقمصه لأدواره وعن التعب والمجهود الذي يبذله أثناء عمله وعن الشخصيات التي يتمنى تأديتها في المستقبل.

قال "فهيم" من خلال لقائه ببرنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" المُذاع عبر شاشة "cbc”، إن الجمهور يستحق التعب والمجهود الذي يبذله في أعماله الفنية، موضحا أن سر نجاح الممثل في عمله هو أن يكون مقتنعا بدوره حتى يقتنع به الجمهور ويصدقه.

أضاف أنه يفضل العُزلة أثناء فترة التصوير لأن ذلك يساعده في تقمص الدور، وتأديته على أفضل وجهه وأنه ينعزل بشكل كبير عن أسرته وأصدقائه.

وأوضح "فهيم" أن ما يساعده على الخروج من الشخصية بعد الانتهاء من العمل الفني وهو الاختلاط بالناس في الشوارع والأسواق، مشيرا إلى أنه لا يسعد كثيرا بالتعامل مع الناس في كافة الأماكن والتقاط الصور معهم.


وتابع أنه لا يحب رفض الأعمال الفنية التي تُعرض عليه لأنه يعتبرها رزق له، مكملا أنه يوافق عليها حتى لو دوره مشهدا واحدا ولا يفكر في حجم الدور لأن الأهم عنده هو تأدية هذا الدور بشكل جيد وتقمص الشخصية.


أما عن الشخصيات التي يتمنى أن يؤديها فقال إنه يتمنى أن يجسد شخصية الزعيم أنور السادات، مشيرا إلى أنه عُرض عليه من قبل ولكن لم يحالفه الحظ ليجسده.