طيران مجاني لباريس والأقصر من مهرجان القاهرة للجمهور‎ - E3lam.Com

يقدم مهرجان القاهرة السينمائى لجمهوره تجربة جديدة من خلال طرح باقات تذاكر من فئة ( 10تذاكر) بقيمة 100 جنيه و من فئة (5 تذاكر ) بقيمة 50 جنيه، ويضمن شراء تلك الباقات دخولاً سلساً إلى العروض السينمائية بدار الأوبرا وذلك فى حدود الأماكن المتاحة ،وسيتم طرح تلك الباقات فى منفذ بيع الهناجر بدار الأوبرا فى الخامس من نوفمبر القادم .

كما سيقام ولأول مرة سحب لحاملي تلك الباقات على ثلاث تذاكر سفر مجانية لكل من باريس و الأقصر تقدمها شركة مصر للطيران للفائِزين من حاملي باقة التذاكر فئتي خمسون جنيهاً ومائة جنيهاً ، حيث يحصل شخص واحد من حاملي باقة التذاكر فئة المائة جنيه، على تذكرتي سفر مجانيتين إلى العاصمة الفرنسية باريس بينما يحصل شخص واحد من حاملي باقة التذاكر فئة الخمسين جنيه على تذكرة سفر مجانية إلى الأقصر . وذلك فى سحب علني يتم بإشراف ممثل عن شركة مصر للطيران، وفي حضور مندوبي الصحافة ووسائل الإعلام.

يُقام السحب العلني على أرقام باقات التذاكر المباعة للجمهور يوم 19 نوفمبر 2015،وفور الإعلان عن أسماء الفائزين تقوم إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بتسليمهم دعوات حضور حفل ختام الدورة السابعة والثلاثين، الذي يُقام ليلة 20 نوفمبر،ويشهد مع توزيع جوائز الدورة،منحهم تذاكر السفر المجانية . وذلك بناء على اتفاق أبرمته إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي،برئاسة د.ماجدة واصف، مع شركة مصر للطيران تمنح الشركة الوطنية بموجبه تذاكر السفر المجانية .

“بيان صحفي”

اقـرأ أيـضـًا:

حنان شوقي للمتحدث باسم “الصحب وآل البيت”: كفاية سفالة

تامر أمين عن عمرو دياب: أصغر منه بس شكلي أبوه   

22 تصريح لهيثم عرابي في ساعة رياضة  

ضيف الإبراشي الثائر ضد السبكي.. يؤيد مبارك ويتظاهر في التحرير(!)

جماهيرية غادة عبد الرازق لن تنقذ Arab casting

ماذا يفعل الرئيس السابق للبيت الفني للمسرح في Arab Casting؟

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا