جمال العدل: نستعد لتقديم شريهان في عمل تلفزيوني ضخم

قال المنتج جمال العدل، إنه لم يجد أي ضيق في الاعتراضات التي نالت فيلمه "ع الزيرو" من بطولة محمد رمضان ونيللي كريم. مؤكداً أن إظهار قضية الاتجار بالأعضاء ضمن أحداث الفيلم كان الهدف منها محاربة تلك الظاهرة وليس العكس.

أشار "العدل" خلال حلوله ضيفا على برنامج "on set"، مساء الخميس، المذاع عبر شاشة "ON"، إلى أنه سبق ورُفع على الشركة الكثير من القضايا بعد إثارتها لكثير من المشاكل المجتمعية.

كما تحدث عن علاقته بـ نيللي كريم خاصة بعدما أثير عن مشكلة حدثت بعد عرض فيلم "ع الزيرو" وعدم ترويجها له، وذلك بعد إعلانه أيضا أنه سيدخل السباق الرمضاني المقبل بمسلسلات من 15 حلقة، فقررت نيللي المشاركة مع شركة إنتاج أخرى رمضان المقبل. موضحا أن علاقته مع نيللي كريم لا تتأثر أبدا بأي خلافات فهو لم يلحظ أنها لم تروج للفيلم، ولكن كل معلوماته أنها كانت في هذا الوقت في الولايات المتحدة، كما أنه من حق أي نجم أن يختار ما هو مناسب له.

وعن شراكته مع الفنانة يسرا طوال السنوات الماضية قال جمال العدل، إنه لا يوجد شركة إنتاج في العالم ارتبطت باسم نجم على مدار 20 عاما كما ارتبط اسم "العدل" بـ يسرا، وهي بالفعل تستحق ذلك.

أما عن تعاونه مع الفنانة الكبيرة شريهان، فأكد أنه بحسب ما صرح شقيقه السيناريست الدكتور مدحت العدل فإن هناك تعاون مقبل معها، ولكن هذه المرة لن يكون من خلال عمل مسرحي ولكن المفاجأة تكمن في الاتفاق على إنتاج مسلسل بميزانية ضخمة وجاري الإعداد له هذه الفترة.

كما أكد المنتج جمال العدل بأنه سينافس هذا العام في دراما رمضان من خلال مجموعة من الأعمال التي تدور أحداثها خلال 15 حلقة فقط وليس أكثر، فهو يجد أن المشاهد هذه الفترة لم يعد يتحمل العدد الكبير من الحلقات وأصبح يبحث عن الأعمال القصيرة.

وعن ترشحه هو وأشقائه لرئاسة نادي الزمالك فنفى المنتج جمال العدل هذا الترشح، مؤكدا أنهم يكتفوا تماما بدعم النادي بكل إمكانياتهم ولكن ليس هناك نية للتواجد في رئاسة النادي أو مجلس الإدارة.