عن تجربته الأولى في التمثيل .. أبرز تصريحات عنبة في "صاحبة السعادة"

حل المطرب مصطفى عنبة، ضيفا على برنامج "صاحبة السعادة" مع الإعلامية إسعاد يونس، مساء أمس الاثنين عبر شاشة dmc.

تحدث عنبة خلال اللقاء عن تجربته الأولى بالتمثيل، وعلاقته بالفنانة يسرا وكواليسه مع مايان السيد وباقي أبطال مسلسل "1000 حمدالله ع السلامة"، وأكثر مواقف الكواليس طرافة.

وفيما يلي نستعرض أبرز تصريحات عنبة في "صاحبة السعادة":

١-جالي عروض كتير قبل كده تمثيل عشان أكون بطل العمل، لكن كنت برفض طبعا وده مستحيل، لأني ببتدي من الصفر.

٢-لما جالي المسلسل مع يسرا.. ده بالنسبالي كان حاجة كبيرة أوي وشجعتني، وفي أول مشهد بيني وبينها كنت داخل بزعق فيها كمان، فشيلت الخوف من أول المسلسل.

٣-شخصية "بويكا" التي قدمتها في المسلسل قريبة مني، لأنه من منطقة شعبية ولكنه محترم وليس بيئة، وأنا من السلام وولدت في مصر الجديدة.

٤- بدأت الغناء في سن 11 عامًا، ولكني لم أشتهر إلا في فترة كورونا، وبعدها نجحت في الأعمال التي قدمتها.

٥- مخدتش كورسات تمثيل، أنا خدت في الدنيا كل حاجة إلا التمثيل، لكن كنت بحب اتفرج على أفلام ومسلسلات، وكنت بحب أحط نفسي مكان اللي بيمثل.

٦- أنا أكثر واحد أكلت في عزومات يسرا وتخنت في المسلسل.. أول مرة سألتني نفسي آكل إيه، وطلبت حاجتين وما شاء الله لقيت وليمة.

مسلسل 1000 حمد الله ع السلامة، من بطولة يسرا، شيماء سيف، مايان السيد، آدم الشرقاوي، عنبة، سماء إبراهيم، محمد ثروت، وأوتاكا، ومن إنتاج العدل جروب، وتأليف محمد ذو الفقار، وإخراج عمرو صلاح.

“1000 حمد الله ع السلامة” هو مسلسل اجتماعي كوميدي عن الدكتورة سميحة السويسي أستاذة الإعلام، التي تعود إلى مصر للبحث عن حماتها وعملتها في نفس الوقت، بناء على وصية زوجها قبل أن يتوفي، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، ويجسد شخصية ابنيها، الفنان الشاب آدم الشرقاوي، والفنانة الشابة مايان السيد.