شكاوى من عملاء اتصالات مصر ووزارة الكهرباء تجيب

اشتكى عملاء شبكة اتصالات مصر من وجود عطل مفاجئ ضربها صباح اليوم الاثنين.

حيث نشر العديد من مستخدمي شبكة اتصالات منشورات مختلفة عبر حساباتهم على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، من بينهم الإعلامي رامي رضوان، يوضح وجود عطل في الشبكة وخاصة في محافظة الجيزة.



فيما نفت وزارة الكهرباء سقوط شبكات المحمول من محافظة الجيزة.

ووفقا لـ مصراوي نفى المهندس بهجت عبد الحليم، رئيس قطاعات شبكات الجيزة التابعة لشركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء، وجود أي أعطال نهائيًّا في شبكات التوزيع بنطاق محافظة الجيزة على الإطلاق نتيجة وجود شكاوى في ضعف وأحيانًا توقف شبكات الهاتف المحمول، مؤكدًا انتظام التغذية الكهربائية واستقرارها، ولا صحة لما تردد عن وجود أي أعطال طارئة.

وأكد عبد الحليم، أنه تم التواصل والتنسيق مع رئيس قطاعات التحكم والاتصالات والوقاية بشركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء؛ لمعرفة وجود أي أعطال أو مناورات في نطاق الجيزة؛ والذي نفى ذلك، مؤكدًا أن مراكز التحكم تعمل بشكل آمن ومستقر، ولم يتم تسجيل أي أعطال طارئة نتج عنها حدوث سقوط في شبكات المحول بالكامل في نطاق الجيزة.

وأوضح رئيس قطاعات شبكات الجيزة التابعة لشركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء أن الأمر ربما يرجع إلى وجود عطل طارئ بتحكم الاتصالات في المعادي، حسب ما ذكره البعض، والذي سوف تستمر أعمال الإصلاح والصيانة بشأنه بعض الوقت.

وحتى الآن لا يوجد بيان رسمي من الشركة حول ذلك.