تفاصيل أول بطولة سينمائية لـ محمد رضوان

أعلن الفنان محمد رضوان، عن خوضه تجربة البطولة السينمائية لأول مرة بفيلم "اختيار مريم"، موضحا أن هذا العمل قُدم بحب وإخلاص.

كتب "رضوان" عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام": "يسعدني ويشرفني أن أقدم لكم أول فيلم سينمائي من بطولتي.. المشروع ده أخلصنا فيه وتعبنا فيه واشتغلنا عليه بحب، وبالمناسبة عرضه العالمي الأول في مهرجان الإسكندرية السينمائي من يوم 1 لـ 5 أكتوبر.. الفيلم من تأليف وإخراج محمود يحيى، إنتاج ديجيتانا، توزيع ماد سولوشنز".

يذكر أن فيلم "اختيار مريم" من المقرر عرضه الأول عالميا ضمن فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي المقرر إقامته في الفترة بين 1 أكتوبر إلى 5 أكتوبر 2023 ، والفيلم من تأليف وإخراج محمود يحيى.

ويذكر أن الدورة الـ39 من مهرجان الإسكندرية لدول البحر المتوسط تتضمن 24 دولة من دول البحر المتوسط، أما الفنانون المكرمون فهم متفاوتون في العمر ومن أجيال مختلفة، لكنهم ذوو موهبة كبيرة مثل الفنانة حنان مطاوع والفنان خالد زكي، وتتضمن الفعاليات عروض الأفلام في أكثر من مكان بالإسكندرية منها مكتبة الإسكندرية ومركز الجيزويت الثقافي وسينما أمير وغيرها.

وكانت إدارة المهرجان أعلنت عن إهداء الدورة الـ39 للنجمة المصرية إلهام شاهين، التي صنعت 100 فيلم للسينما وأنتجت أيضاً العديد، كما تم الإعلان عن عدد من المكرمين وعدد من الورش بالإخراج والتصوير التي سوف تقام ضمن فعاليات المهرجان.