لأول مرة رائدة أعمال امرأة تفوز بالمركز الأول في برنامج الفرصة مع لميس الحديدي

بعد حلقة قاطعة للأنفاس شهدت منافسة محتدمة بين أقوى عشر شركات في الفرصة، صوتت لجنة التحكيم بغالبية الأصوات لاختيار شركة فلاش ومؤسستها شيرين أشرف لتفوز بلقب أقوى شركة لموسم الفرصة 2023 لتصبح أول رائدة أعمال امرأة تفوز بالمركز الأول بالبرنامج الذي يعد الأكبر والأقدم في مصر والذي بدأ أولى مواسمه تحت اسم هنا الشباب عام 2017 وخرج منه العديد من الشركات الناشئة الواعدة التي أصبحت من أكثر الشركات تميزا في مصر والمنطقة العربية ومنها شركات سويفل وثاندر ومزارع وهارمونيكا (هوايا) وموني فيلوز وغيرها.

بدأت حلقة النهائيات بمنافسة بين عشر شركات ثم تم إقصاء ستة منها ليتبقى أربعة شركات هي مها مؤسسة تراستون إي جي للأسمدة والمخصبات الزراعية من الفيوم ومدرستي المنصة التي تقدم بديلا للدروس الخصوصية لمؤسسها محمد قباني من القاهرة وكلينيدو مؤسسة توصل أهالي الصعيد بمقدمي الخدمات الصحية لمؤسسها مينا من أسيوط وشركة فلاش وهي شركة تكنولوجيا مالية تستبدل الكاش بفلاش لمؤسستها شيرين من القاهرة.

تم إقصاء كل من شركتي تراستون إي جي وكلينيدو بغالبية أصوات اللجنة ليتبقى شركتا مدرستي وفلاش واختلفت لجنة التحكيم حولهما حتى فازت شيرين مؤسسة شركة فلاش في النهاية بغالبية أصوات لجنة التحكيم لتصبح أول سيدة تحقق هذا الفوز.

شركة فلاش فازت بجائزة مالية قدرها 2 مليون جنيه خالصة الضرائب مقدمة من البنك التجاري الدولي الCIB وحملة إعلانية مجانية عبر مختلف القنوات الفضائية والرقمية مقدمة من الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالإضافة لحملة علاقات عامة موسعة.

فلاش هو تقنية تقدم حلا لمن لا يفضلون الشراء أونلاين باستخدام الفيزا قلقا من عدم استلام المنتج أو خوفا من أن يرغبوا في إرجاعه فتقدم لهم شيرين حلا فهم لا يحتاجون للدفع قبل الاستلام لكنهم يمكنهم باستخدام فلاش أن يدفعوا إلكترونيا بعد استلام المنتج والاطمئنان أنه يناسبهم وذلك في لحظات من خلال كيو آر كود بدون الاحتياج لاستخدام أي ماكينة دفع أو حتى تنزيل الأبليكاشن.

الفرصة مع لميس الحديدي هو أكبر مسابقة تلفزيونية للشركات الناشئة على الشاشات العربية وقام البرنامج هذا الموسم لأول مرة بعمل تصفيات موسعة عبر كافة محافظات مصر لاختيار أقوى الشركات التي تم التصفية بينها على مدار 16 أسبوع لاختيار الفائز بنهائيات الفرصة.