7 حكام وجائزة مالية كبرى .. لميس الحديدي تعلن تفاصيل حلقة نهائيات الفرصة

بعد منافسات طافت مختلف محافظات مصر يتنافس الليلة أقوى عشر شركات ناشئة في حلقة نهائيات برنامج الفرصة مع لميس الحديدي.

قالت الإعلامية لميس الحديدي أنها سعيدة وكلها فخر لأن الشركات العشر التي نافست واستطاعت أن تصل للنهائيات هم من مختلف محافظات مصر وأن قرارها وفريق البرنامج وقناة أون أن يخرجوا للدلتا والإسكندرية والصعيد منح فرصة حقيقية لشركات من هذه المحافظات أن تثبت نفسها وتخوض منافسة ضارية وتصل للنهائيات الليلة.

هذه الشركات هي:

شركة سبرينتس لمؤسسها أيمن المنصة التي تؤهل مستخدميها للعمل في سوق التكنولوجيا بمصر وخارج مصر ولا تتحصل على مصاريف التدريب إلا بعد أن يحصل بالفعل هؤلاء المتدربين على فرصة عمل.

وشركة فلاش لمؤسستها شيرين وهي شركة تكنولوجيا مالية تمكن الأفراد والشركات من استبدال الكاش بفلاش فتمكنهم من تسديد قيمة شحن المنتجات بعد استلامها من خلال بار كود وبدون الاحتياج لأي ماكينة دفع.

وشركة كلينيدو لمؤسسها مينا من أسيوط وهي منصة توصل مستخدميها بكل خدمات الرعاية الصحية وبدأت بخدمة أهل الصعيد وتطمح للمنافسة بالقاهرة.

جيلاتي لمؤسستها إنجي وهو تطبيق إلكتروني لبيع وشراء الملابس المستعملة.

وسوبر بي لمؤسسه إسلام المر من بورسعيد وهو تطبيق إلكتروني يمكن أهالي بورسعيد من شراء طلباتهم من السوبر ماركت والمطاعم إلكترونيا.

شركة توريدات لمؤسسها شهاب وهي منصة توفر كل مواد البناء والتشطيبات مع تثبيت أسعارها لفترات.

شركة مدرستي لمؤسسها محمد قباني وهي منصة تقدم بديلا للدروس الخصوصية من خلال شرح المناهج بالأغاني والكارتون.

إكستراكتور كو لمؤسسها أبانوب من أسيوط وهي تكنولوجيا تمكن الفلاحين من استخراج المواد الفعالة من النباتات العطرية في خطوة واحدة.

تراستون إي جي لمؤسستها مها من الفيوم وهي شركة تصنع أسمدة ومخصبات من مواد عضوية.

إنسوكير لمؤسسه مينا من الإسكندرية.. مضخة الإنسولين الأوتوماتيكية التي يمكن أن تغير حياة مرضى السكر في مصر من خلال مضخة إنسولين أوتوماتيكية صناعة مصرية.

علقت لميس الحديدي قائلة أن المنافسة الليلة ستكون ممتعة جدا لأنها تسابق بين أصحاب مبتكرة في الصناعة والزراعة والتكنولوجيا المالية والصحة والتعليم .. شباب يتسابق في بناء مجتمعه وتحسين حياة الذين يعيشون حوله!

الفائز بنهائيات الفرصة سيحصل على جائزة مالية قدرها 2 مليون جنيه خالصة الضرائب مقدمة من البنك التجاري الدولي ال CIB وحملة إعلانية مجانية من قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية وحملة علاقات عامة

ولجنة التحكيم ستكون مكونة من سبعة حكام وهم لجنة التحكيم الأساسية للبرنامج المكونة من المستثمر والملياردير المصري الأمريكي د. عمرو عوض الله ومدير عام أمازون مصر عمر الصاحي ومن دبي المستثمر وائل فخراني وأمل عنان شريك جلوبال 500 بالإضافة إلى محمد الدماطي العضو المنتدب لشركة دومتي والمهندس أحمد العدوي العضو المنتدب لشركة إنرشيا للتنمية العقارية ومحسن سرحان الرئيس التنفيذي لبنك الطعام المصري.

علقت لميس على اللجنة قائلة "لجنة تحكيم مش سهلة وقدامهم مهمة مش سهلة بالمرة وهي اختيار أقوى شركة من أقوى 10 شركات"

تعرض حلقة نهائيات الفرصة في تمام التاسعة مساء على شاشة أون.