إسعاد يونس: كنت بأجر كتب والدي وأنا صغيرة

قالت الفنانة إسعاد يونس، إنها بدأت في التجارة منذ صغرها، فقد كانت ترفض أخذ المال من والدها، ولكنها تعمل من أجل الحصول على المال بنفسها.

أضافت "يونس" خلال لقائها مع الإعلامي محمود سعد في "Sold Out Interviews"، المذاع عبر منصة "واتش آت": "وأنا صغيرة كنت بستكبر أخد مصروف، قعدت أفكر أعمل إيه؟ والدي كان عنده مكتبة كبيرة جدا، فأنا قولت أعملها جداول وأصنفها، وعملت شنطة ضهر من أحزمة وكنت بحط الكتب فيها وأطلع أخبط على الشقق اللي في العمارة وأقولهم لو عايزين كتب، وكان في ناس بتأجر مني، الكتاب بـ 3 صاغ في اليوم، وكنت بكسب وبعمل فلوس".

في سياق آخر تحدثت "يونس" عن علاقتها بالفنان الراحل عبد الحليم حافظ قائلة: "عبد الحليم حافظ كان بيجيلنا البيت دايما، ومرة خدني معاه انتخابات ما في المسرح القومي وأنا عندي 5 سنين شالني على كتفه وبيتمشى بيا، نقرت على نفوخه كده وقولت له أنا جعانة، فجاب لي ساندويتش طعمية، قعدك أكل الساندوتش ودماغه بقت حقل طعمية، روح لماما قالها أنا هزرع طعمية".

جدير بالذكر أن برنامج "sold out" جديد من نوعه على مسارح مصر، يهتم بالفنون وصناع المحتوى كما يقدم للجمهور العديد من العروض الفنية بهدف تطوير العروض الحية، يتكون من ثلاث فقرات يحتل الإعلامي محمود سعد وضيوفه الفقرة الثانية.

علماً بأن إسعاد يونس تقدم برنامج "صاحبة السعادة" منذ 2014، اللقب الذي أُطلق عليها بعدما انتشر البرنامج على نطاق واسع عبر شاشة "dmc"، وفي الفن شاركت بمسلسل "كامل العدد" برمضان السابق مع دينا الشربيني وشريف سلامة تأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش وإخراج خالد الخلفاوي.

وإيناس جوهر الإذاعية الكبيرة التي سُبق وقدمت العديد من الأعمال الإذاعية الشهيرة مثل "تسالي" و"ألبوم الذكريات" والأعمال التليفزيونية مثل "هذا المساء".