رد المخرج عمر هلال على اتهامات استهزاءه بالصحفيين

اعتذر المخرج عمر هلال، مخرج فيلم "فوي فوي فوي" على الفيديو المتداول لرده على سؤال أحد الصحفيين، في المؤتمر الصحفي للعرض الخاص بالفيلم، مع الفنان محمد فراج.

وأوضح "هلال" أنه لم يكن يعني أبدًا الاستهزاء بالصحفي أو بسؤاله، بل فقط كان يمزح معه، لأنه توسم فيه روح "الدعابة" عندما أجرى معه حوارًا صحفيًا من قبل.

قال "هلال" عبر حسابه الشخصي على "فيس بوك": توضيح يخص الصحافة:

يتم تداول بعض الكلام يؤشر إلى أني أسأت الرد على سؤال لصحفي".

أضاف: "أولا: أنا آسف إذا أُخد هذا الرد على أنه استهزاء، فهو لم يكن، بل كان توضيح فيه "عشم وضحك" مع صحفي، أنا حسيت إن دمه خفيف لما عمل معايا إنترفيو على الرد كاربت. عفوا إذا كنت هزرت معاك.. والله مقصدش، الجو كان لذيذ ومحتفلين بالفيلم وكنت حاسس إنك شخصيا شخص يحب النكتة".

أردف: "كل التقدير و الاحترام للصحافة وللإعلام والنقاد، وكيف لا وأنتم اصحاب الفضل في هذه القصة والفيلم؟.. شكرا لكم".

كان المخرج عمر هلال، تعرض لانتقادات واسعة في الوسط الصحفي والإعلامي، بسبب رده على سؤال أحد الصحفيين، في المؤتمر الصحفي للعرض الخاص لفيلم "فوي فوي فوي".

واتهمه البعض بأن الرد كان به بعض الاستعلاء على أسئلة الصحفيين، مما أثار حفيظتهم.


"فوى فوى فوى" هو فيلم دراما كوميديا سوداء يحكى قصة حسن حارس الأمن، الذى يعيش حياة فقيرة مع والدته، ويسعى للسفر خارج مصر عن طريق الانضمام لفريق كرة القدم للمكفوفين في إحدى بطولات كأس العالم في أوروبا ويقرر التظاهر بأنه لاعب ضعيف البصر. في هذه الرحلة، يلتقي بالعديد من الشخصيات، منها صحفية شابة وجذابة تهتم بالكتابة عن ذلك الفريق وتهتم على وجه الخصوص بحسن، ومدرب في منتصف العمر يبحث عن فرصة، إلى جانب صديقاه اللذان يشاركانه في الذهاب إلى أبعد الحدود ليكونوا مع الفريق على أمل أن يوفر هذا تذكرتهم للحياة والمزيد من الفرص.

والفيلم مستوحى من أحداث حقيقية، وهو من تأليف وإخراج عمر هلال بطولة محمد فراج، وبيومي فؤاد، وطه دسوقي، وأمجد الحجار، وحنان يوسف، ومحمد عبد العظيم، وحجاج عبد العظيم، بالاشتراك مع النجمة نيللي كريم وظهور خاص لبسنت شوقي.