هاجر الشرنوبي: حنان مطاوع "وحش تمثيل"

تحدثت الفنانة هاجر الشرنوبي، عن علاقتها بالفنانة حنان مطاوع، موضحة أنها تحبها جدا وتحب العمل معاها، فهي بمثابة شقيقتها.

قالت "الشرنوبي" خلال لقائها ببرنامج "الستات" عبر شاشة "النهار": "أنا بجد جدا أشتغل مع حنان مطاوع، وبحبها جدا على المستوى الشخصي وعلى المستوى الفني، هي تعتبر أختي وفي كتب كتابي هي اللي مدخلاني القاعة".

أما عن تعاونهما معا قالت "الشرنوبي": "من أكتر الشخصيات اللي استمتعت معاها في التمثيل لأن هي وحش تمثيل".

في نفس السياق تحدثت" الشرنوبي" عن شيء تعلمته من الفنان أحمد عز خلال تعاونهما معا، موضحة: "اتعلمت من أحمد عز حاجة مهمة أوي، إن أد إيه الوقت ليه قيمة".


يُذكر أن آخر أعمال هاجر الشرنوبي هو مسلسل "ليل أم البنات"، بطولة سهير رمزي، محمد عبد الجواد، صوفية، حنان سليمان، حنان يوسف، ياسر علي ماهر، منة عرفة، هايدي رفعت، محمد مهران، حسن عيد، حامد الشراب، ياسمين جمال، إكرامي هجرس، محمد طارق، ولاء سلام، ومن إخراج عبد العزيز حشاد، ومن إنتاج محروس المصري، ويتكون المسلسل من 30 حلقة.

تدور قصة المسلسل حول “ليل” وهى أم لخمس بنات تعيش على تربيتهن بمستوى اجتماعي ضئيل، لنرى حال المراهقين والشباب هذه الأيام وتأثير التكنولوجيا عليهم وحب الشهرة السريع وانعكاسه على بناتها وما يترتب عليه من أحداث تورط الأم في قضية مقتل أحد رجال الاعمال، فهل تنجح البنات الخمس في إيجاد براءة أمهن؟، والمسلسل من انتاج شركة رمسيس للإنتاج الفني.