أبو السعود: إدارة "المصري اليوم" تهددنا في الإعلام - E3lam.Com

قال أبو السعود محمد، عضو مجلس نقابة الصحفيين، والصحفي بجريدة أن “المصري اليوم”، أن الإدارة تُرسل للصحفيين وللنقابة تهديدات عبر وسائل الإعلام، مضيفًا: “نشعر أن الإدارة تُصدّر عبر وسائل الإعلام تهديدات زي هنمشي الناس ، والصحفيين مش عارفة تشتغل”.

وأضاف أبو االسعود، خلال حواره بفقرة قدمها الإعلامي يوسف الحسيني، عن أزمة الجريدة ببرنامج “السادة المحترمون” على قناة ontv، أن العضو المنتدب توفيق دياب لم يتواصل مع مجلس النقابة، ولكن جميع التصريحات والمواقف تتم من خلال القنوات الفضائية.

بينما قال الخبير الإعلامي، ياسر عبد العزيز، خلال الحوار، أن إعادة الهيكلة لا تعني تقليص العمالة في أي مؤسسة، مضيفًا ان أزمة المصري اليوم أصبحت عامة ولا تخص فقط الجريدة، وتابع: “مينفعش تصحى الصبح وتقلص أعداد الصحفيين لأن الإدارة من عينتهم”.

وأشار عبد العزيز، إلى ان المصري اليوم تعمل بلا سياسات توظيف، موضحًا أنه كانت هناك اقتراحات كثيرة لوضع سياسات توظيف ولم تطبق، مضيفًا أن سياسة الهيكلة التي تتم الآن لا تليق مع بـ”المصري اليوم” وتتجاهل فكرة انها ليس مجرد مشروع اقتصادي أو تجاري.

أما احمد الخطيب، الصحفي المستقيل من الجريدة، فقال أن من وصفهم بـ”شلة النشطاء” هم من يسيطرون على الجريدة الآن، كما انتقد سياسة الإدارة التي أدت إلى تراجع توزيع الجريدة، ولكنه أكد في الوقت نفسه أن المصري اليوم “لسة بتكسب”، وتابع الخطيب هجومه على الإدارة الحالية مؤكدًا ان بعض الصحفيين “بتاخد مرتبات وهي قاعدة في البيوت”، على حد قوله.

اقـرأ أيـضـًا:

حنان شوقي للمتحدث باسم “الصحب وآل البيت”: كفاية سفالة

تامر أمين عن عمرو دياب: أصغر منه بس شكلي أبوه   

22 تصريح لهيثم عرابي في ساعة رياضة  

ضيف الإبراشي الثائر ضد السبكي.. يؤيد مبارك ويتظاهر في التحرير(!)

جماهيرية غادة عبد الرازق لن تنقذ Arab casting

ماذا يفعل الرئيس السابق للبيت الفني للمسرح في Arab Casting؟

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا