محمد فراج: انفصالى عن بسنت شوقي شائعات.. وأتمنى تجسيد العالم علي مصطفى مشرفة

حل الفنان محمد فراج ضيفًا على برنامج "أسرار النجوم"، مع إنجي علي، عبر إذاعة "نجوم أف إم"، للحديث عن آخر أعماله الفنية فيلم "ڤوي ڤوي ڤوي"، الذي طرح مؤخرا في دور العرض السينمائي.

قال محمد فراج عن شخصية الفيلم: "(حسن) يسعى لتحقيق أحلامه وأهدافه مثل أي شخص في العالم، ولكن الحياة تكون ملخبطة مع البني آدم والأبواب مغلقة في وجهه ويتساءل هل يعافر ولا ينسى حلمه، ولكن حسن ضحك شوية على الدنيا فبدأ يلجأ لأساليب غير صحيحة".

أضاف: "في النهاية الدراما تظهر من الوجع والمشاكل، وبالتأكيد لو الدنيا سهلة لم يكن سيكون هناك دراما ونظهر سلبيات ونغير قوانين".

وتطرق فراج للحديث عن زوجته الفنانة بسنت شوقي ومشاركتها في الفيلم، موضحا: "لما قرأت الفيلم كنت خايف، ولكن بسنت تقرأ أسرع مني وهي اللي طمنتني وحمستني جدا للعمل".

عن حياتهما الزوجية والشائعات التي تطاردهما كل فترة عن انفصالهما، أشار: "أنا زوج مشاكس بيحاول يكون مثالي، وفي النهاية الشائعات لا تترك أحد ناجح وعايش حياة كويسة ويتطور لا يتكملون عليه، والسوشيال ميديا عندنا 90% تركز على حاجات غير حقيقية ومينفعش نتكلم فيها، ولكن النماذج الناجحة الناس تتركها، وهي حاجة مخيبة بالنسبة لي، ومش هسيب شغلي وأسرتي اللي بحاول أبنيها وأمسك كل واحد أقول له بتكتب كده ليه، اللي بيتكلم يتكلم والقافلة تسير في النهاية".

وعن الشخصيات التي أرهقته طوال مسيرته، أشار فراج: "أنا راض جدا عن مسيرتي وأشعر بكرم كبير من عند ربنا، ومكنتش أعرف أنني في يوم من الأيام أنني سأكون قادرا على تقديم كل هذه الشخصيات، وهذا يؤكد أن لكل مجتهد نصيب والضمير والإخلاص سبب النجاح، وأتذكر رجب الفرخ في (بدون ذكر أسماء)، ثم تحت السيطرة، ومؤنس في لعبة نيوتن، وقط وفار مع الأستاذ تامر محسن".

وتطرق للحديث عن الفنانة نيللي كريم ومشاركتها في الفيلم، قائلا: "هي زودت الفيلم ووجودها في أي عمل يضيف وهي نجمة ومحبوبة ولها أعمالها التي تتحدث عنها، وهي وش الخير عليّ من بداية عملنا في (تحت السيطرة) ثم ضد الكسر وحاليا (فوي فوي فوي)".

وعن شخصية سيرة ذاتية يتمنى تقديمها في عمل فني، أوضح: "بحب الشخصيات التاريخية ونفسي أقدم عمل عن حياة الدكتور علي مصطفى مشرفة هذا العالم المصري الذي توفى في ظروف غامضة وأسباب ما حدث له وإبداعاته في العلم الخاص به".