"الستات مايعرفوش يكدبوا" يناقش رغبة المرأة في التحكم بمدخرات ودخل الزوج

يقدم برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" اليوم الاثنين، فقرة اجتماعية في صالون "الستات مايعرفوش يكدبوا" ومناقشة حول نظرة المرأة لدخل ومدخرات الرجل لماذا ترى المرأة أن من حقوقها التدخل في مدخرات ودخل الزوج في حين إذا حدث العكس تبدأ الخلافات ويناقش الفكرة الكاتبة عزة سلطان والدكتور عمرو عبد السلام مدرب التنمية البشرية و محمد يحيي من مشاهير السوشيال ميديا وميري توفيق.

يذاع برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" يوميًا من السبت للأربعاء في الثالثة عصرًا وتقدمه الإعلاميات منى عبد الغني وإيمان عز الدين وهبة الأباصيري ومها الصغير.

كما يقدم البرنامج فقرة خاصة مع الميكب ارتيست شيماء اسماعيل والتي تقدم نصائح هامة لرسم العيون والشفايف من خلال استضافة موديل وتقديم أهم النصائح في وضع المكياج خطوة بخطوة مع الموديل مريم مصطفى.

الجدير بالذكر أن برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" يقدم يوميا في فقرته الأولى نشرة اخبارية تهم المرأة والأسرة والطفل وتسلط الضوء على النماذج الايجابية وقصص التميز والتحدي للسيدات في المجتمع، ويقدم البرنامج في فقرة ثابتة طرق تحضير الأكلات الشهية والوصفات السهلة التي تسهل على المرأة العاملة وربات البيوت تحضير الطعام بطريقة سهلة وبسيطة.