محامي شيرين: لم تحصل على أموال من السوشيال ميديا منذ 10 سنوات

قال حسام لطفي محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، إن مدير أعمال شيرين في فترة من الفترات، بحكم صلاحياته تعاقد على استغلال كافة مصنفاتها بالكامل مع شركة هو شريك فيها، وبناء على ذلك يستأثر بعائدات الأغاني الخاصة بها، وورطها في دعوى قضائية ضد شركة روتانا بعد اتهامها بتسريب أغاني على الإنترنت.

تابع "لطفي" خلال اتصالا هاتفيا مع برنامج "حضرة المواطن"، مساء السبت، المذاع عبر شاشة "الحدث اليوم" مع سيد علي، أنهم تقدموا ببلاغ إلى النائب العام وهو قيد التحقيق. مضيفا: "وأرفقنا السجل التجاري الخاص به وأنه تعاقد مع الشركة التي يمتلكها بالمخالفة دون أي صفة لأنه ليس لديه وكالة، وأنه لا يمتلك الحق في بيع مصنفاتها واستغلالها".

تابع أن الفنانين عادة يتعاقدون مع شخص له خبرة في التعاملات، ويثقون فيمن يتعاملون معهم وللأسف أحيانا يتم استغلال هذه الصلاحيات. مؤكدا أن الفنانة شيرين لم تحصل أي أموال من مواقع التواصل الاجتماعي خلال الـ10 سنوات الأخيرة، مشيرا إلى أن لها مبالغ ضخمة، وهناك مبالغ استطعنا إيقاف سدادها ومبالغ أخرى تم تسديدها إلى الشركة التابعة لوكيل أعمال الفنانة شيرين.

أردف: "لقد حصلوا على العائدات دون أن يسددوا لها مليما واحدا". منوها أن تلك الشركات الوهمية تتم من خلال دبي، ولا تحصل الدولة على ضرائب من تلك الأموال، لأنها مسجلة في دبي.

أشار إلى أن المعلومات المتاحة لديهم عن مدير الأعمال، أنه أسس شركة وحصلوا على أسماء الشركاء معه، وتم توجيه إنذار له. مختتما: "إن شاء الله سنلتقي في ساحة مكتب النائب العام".