صاحبة أغنية "مخصماك": اتخضيت من نجاحها

تحدثت المطربة نوال عبد الشافي عن نجاح أغنيتها الشهيرة "مخصماك"، مؤكدة أنها فوجئت من النجاح الذي حققته هذه الأغنية.

قالت "عبد الشافي" خلال حوارها مع الإعلامي مروان قدري ويارا الجندي في حلقة مساء أمس من برنامج "كلام في الزحمة" المذاع عبر إذاعة "نجوم إف إم"، إنها كانت مترددة في تقديم الأغنية في بداية الأمر نظرا لما تتناوله من كلمات مصرية صعبة على حد تعبيرها، ولكنها قررت تقديمها في النهاية، لأنها أغنية جديدة ومختلفة.

أوضحت: "أول ما سمعتها حبيتها ولكن قلت مش هعرف أغنيها لأن فيها كلمات مصرية صعبة، بس قدمتها في النهاية.. واتخضيت لما جيت مصر من نجاحها وانتشارها.. ولا يمكن حد يعرف إني مش مصرية لأني عرفت أظبط اللهجة".

أكدت أنها تقيم في الإمارات وبعد نجاح الأغنية فوجئت بكم كبير من الاتصالات التي تخبرها بحجم النجاح الذي حققته الأغنية، موضحة:" كنت في دبي، لإني عايشة في الإمارات، وقالولي الحقي الأغنية عاملة حالة غريبة، ولما نزلت اتخضيت، وكنت بحسها مش بس في أرقام اليوتيوب لكن في الواقع، وكل ما أروح مكان أسمعها.. وأصحابي بقوا يكلموني ويقولوا لي (هو أنتي بتغني؟.. أنتي عملتي ده أمتي!) والحمد لله مبسوطة جدا بده".

أشارت: "الحمد لله كسرت الرقم القياسي في إني أبقى متصدرة ترند "نمبر وان" على "مينا شارت" اللي هو على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لمدة 6 أسابيع، كأول مطربة في تاريخهم، وإن شاء الله استمر، والحمد لله أنا مبسوطة جدا بده".


الجدير بالذكر أن اغنية “مخصماك” قدمتها المطربة نوال عبد الشافي بالمشاركة مع المطرب مسلم، وهي من كلمات حدوتة وألحان وليد العطار وتوزيع كلوبكس وإنتاج مصطفى السويفي.