على مدار أسبوع.. أبرز اللحظات التي جمعت أحمد الفيشاوي بنجله الإيطالي تيتوس

اعتاد الفنان أحمد الفيشاوي، على مدار الأيام القليلة الماضية، أن يشارك الجمهور بالعديد من اللحظات الممتعة التي تشاركها مع نجله تيتوس ووالدته دينيس الإيطاليين الجنسية.

لم يظهر "الفيشاوي" مع نجله سابقا عبر حسابه على إنستجرام، ويبدو أنه قرر هذه المرة أن يوثق زيارة نجله لمصر كالآتي:

(1)

طرح عدة صور جمعته بنجله ووالدته أثناء تواجدهما في حمام السباحة وأخرى أثناء تناولهما الطعام في أحد المطاعم، وعلق كاتبا: "مرحبا بك في بيتك يا بني، دينيس وتي أحبك.. العائلة تأتي أولا".


(2)

في اليوم التالي نشر مقطع فيديو جمعه بتيتوس، وهما يمارسان الرياضة في "الجيم" وعلق كاتبا: "الأبن مثل الأب مثل الأم أيضًا".


(3)

طرح قبل يومين عدة صور ظهر فيها مع نجله وهما على متن زورق في البحر ويستمتعان بالإبحارفي إحدى المدن الساحلية، وعلق: "ابني أنقذنا اليوم".


(4)

نشر أحمد الفيشاوي قبل يوم، عدة صور أخرى ظهر فيها مع نجله ووالدته وهم متحمسون لممارسة الرياضة، كما شارك أيضًا لقطة أوضح من خلالها تفاصيل فطورهم، وكتب: "فطور لذيذ مناسب للرياضة".


(5)

نشر فيديو قبل ساعات، وظهر فيه كل من دينيس ونجله تيتوٍس وهما يستعدان للغطس، وعلق على ذلك كاتبا: "عن هذا الصباح.. فخور بكما".


(6)

نشر قبل قليل صور جمعته بطفله ووالدته وآخرين، وكتب: "عائلتنا المصرية الإيطالية أعدت لنا طعانا يحبس الأنفاس كما هو الحال دائما.. بوالا ورامز، وكريم نحن نحبكم.. سنعود".