منى زكي عن تكريمها على مسلسل "تحت الوصاية": ربنا طبطب عليا

علقت الفنانة منى زكي عن تكريمها بأكثر من جائزة في مهرجان القاهرة للدراما على مسلسلها "تحت الوصاية"، مشيرة إلى أنها تعتبر ذلك كرم و"طبطبة" من الله عليها.

قالت "زكي" خلال لقائها مع الإعلامية بوسي شلبي في برنامج "أحلى النجوم": "ربنا طبطب عليا بنجاحنا وتوفيقنا في مسلسل تحت الوصاية، أه في حاجات كسرتني ووجعتني في وقت معين بس كان لازم أعرف إزاي أسد ودني عن أي كلام، وأركز في الهدف اللي عاوزة أوصله وهو إني أعمل فن حلو".

أضافت: "لو أي حد تاني خد الجايزة مكنتش هتضايق، لأن كلنا عارفين صعوبة وطبيعة الشغلانة".

جدير بالذكر أن مسلسل "تحت الوصاية" حقق رقمًا قياسيًا من جوائز الدورة الثانية لمهرجان القاهرة للدراما، الذي أقيم بصورة استثنائية في مدينة العلمين الجديدة.

وحصل المخرج محمد شاكر خضير على جائزة أفضل مخرج، وحصلت النجمة منى زكي بطلة المسلسل، على جائزة أفضل ممثلة باختيار أعضاء لجنة التحكيم، وأفضل ممثلة بناء على تصويت الجمهور عن دورها بالعمل.

كما فاز مدير التصوير بيشوي روزفيلت بجائزة أفضل تصوير، وذهبت جائزة أفضل مونتاج للمونتير أحمد حافظ، وكانت جائزة أفضل ممثل دور ثان من نصيب الفنان رشدي الشامي مناصفة.

أيضاً فاز الممثل عمر شريف بجائزة أفضل ممثل صاعد مناصفة، وكانت جائزة أفضل مسلسل من نصيب العمل، الذي عُرض في رمضان 2023.

يذكر أن "تحت الوصاية" من تأليف خالد وشيرين دياب، وبطولة منى زكي، رشدي الشامي، دياب، أحمد خالد صالح، علي الطيب، عمر شريف، خالد كمال، إخراج محمد شاكر خضير.