رسميا: ليفربول لن يفرط في محمد صلاح.. النجم المصري Not For Sale

أكد يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، على عدم وجود عرض من نادي اتحاد جدة لضم اللاعب محمد صلاح، مؤكدا على التزام صلاح بالبقاء مع صفوف الفريق الإنجليزي.

وقال كلوب في مؤتمر صحفي أقيم اليوم الجمعة: “من الصعب الحديث حول تقارير إعلامية لأنه لا يوجد شيء لدينا لنتحدث حوله، صلاح لاعب لليفربول ولا يوجد شيء آخر.. وإن كان هناك عرض فالرد سيكون بلا، صلاح ليس للبيع”.

نرشح لك: رسالة محمد صلاح للجمهور بعد فشل ليفربول التأهل لدوري أبطال أوروبا

يشار إلى أنه كانت قد انتشرت العديد من التقارير حول انتقال صلاح إلى نادي اتحاد جدة منها تقرير شبكة “ريليفو” الإسبانية، والتي قالت إن الاتحاد يرغب في جعل صلاح صاحب أعلى راتب في الدوري السعودي متفوقا على كريستيانو رونالدو ونيمار من النصر والهلال.

وأشار التقرير إلى أن صلاح حاليا يرغب في الرحيل في ظل العرض الضخم المقدم إليه، عامل آخر وهو معتقدات اللاعب الدينية القوية والذي سيشكل عاملا كبيرا في قراره.

من جانبها نشرت شبكة “بي إن سبورتس” الإخبارية تقريرا ذكرت من خلاله أنه وفقا لمراسلها أن صلاح وافق على الانضمام إلى الاتحاد ويتبقى فقط التوصل لاتفاق بين النادي السعودي وليفربول.

ثم نشر الصحفي الموثوق ديفيد أورنستين في تقرير له عبر شبكة “ذا أثليتك” الأمريكية أن ليفربول لم يغير موقفه ولا يريد بيع صلاح للاتحاد.

جاء ذلك بعد دقائق من خبر نشره أورنستين نفسه والذي كشف عن وجود محاولات جديدة من الاتحاد لضم صلاح.