محمد سامي: لن نتعجل في تنفيذ الجزء الثاني من "جعفر العمدة"

تحدث المخرج محمد سامي عن مصير الجزء الثاني من مسلسل “جعفر العمدة” ونجاح الجزء الأول الذي عُرض في رمضان 2023 وحقق ناجحا كبيرا، مؤكدا أن المشروع مازال قائما، ولكن لا يشترط عرضه في الموسم الرمضاني 2024 وفقا لما أعلن سابقا.

قال “سامي” خلال حواره مع الإعلامية آية جمال الدين خلال تواجدهما في مهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية المقامة بمدينة العلمين عبر شاشة “dmc“، إن بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل “جعفر العمدة” يرى أن تقديم الجزء الثاني أصبح مسئولية أكثر صعوبة، كي يحقق ناجحا يتخطى نجاح الجزء الأول .

نرشح لك: 50 صورة للنجوم من مهرجان القاهرة للدراما في نسخته الثانية

تابع: “نجاح (جعفر العمدة) كان توفيق من ربنا، مسلسل إحنا تعبنا فيه أوي.. لأن على قد ما الواحد بيخلص في شغله وبيقدر كل مرة يتطور عن المرة اللي قبلها، لازم ده اللي يحصل.. أنا شايف النجاح أن نعمل دراما تخص الناس ولها علاقة بيهم، وتكون حاجة حقيقية تتصدق”.

أكد أن نجاح “جعفر العمدة” يرجع إلى تصديق الجمهور لهذه الأسرة والشخصيات الموجودة في المسلسل، والتوحد معهم إلى حد الرغبة في الإقامة معهم حتى أنهم شعروا بالحزن بعد انتهاء المسلسل، مؤكدا أن هذا هو سر نجاح المسلسل بعد توفيق ربنا ودعوة والدته.

أوضح: “في جزء تاني من “جعفر العمدة” إن شاء الله.. اتكتب منه حلقات كتير.. ولكن نجاح الجزء الأول من المسلسل ده بيحطنا في موقف أصعب في تنفيذ الجزء الثاني أن مكنش أفضل من الجزء الأول مينفعش نقدمه، فقررنا ناخد وقتنا ونشتغل على المشروع كويس قوي”.

تابع: “إن شاء الله نوعد الناس لو في جزء تاني مش شرط يكون السنة دي، وإن شاء الله يكون أحسن من الجزء الأول بسبب التأني في اختيار موضوعه”.

يذكر أن، مسلسل “جعفر العمدة” شارك في الموسم الرمضاني 2023، وحقق نجاحا كبير، وحظى باهتمام وإعجاب الجمهور، لما يتناوله من أحداث قائمة على الإثارة والتشويق.

تدور أحداث المسلسل حول جعفر العمدة، الذي يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه، وبالرغم من زواجه بثلاث نساء؛ إلا أنه يقرر الزواج من عايدة التي تنشأ بينها وبين جعفر العديد من المفارقات.

مسلسل “جعفر العمدة”، من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، أحمد داش، فريدة سيف النصر، طارق النهري، وعصام السقا، ومنة فضالي، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف مهاب طارق ومحمد سامي، وإخراج محمد سامي.