شاهد.. إيهاب توفيق يغني لـ مصطفى كامل في بعيد ميلاده الـ 53

احتفل الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، بعيد ميلاده الـ 53 اليوم، متمنيا أن يعيش باقي عمره في ستر ورضا من الله سبحانه وتعالى وأن يرزق حين الختام.

نشر “كامل” عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستجرام” مقطع فيديو يجمعه بالفنان إيهاب توفيق وهو يغني له أغنية “سنة حلوة” بمناسبة عيد ميلاده، وعلق: “اليوم أتممت 53 عام.. الحمد لله الحمد على ما نعمت به من نعم الستر والصحة ورضا الوالدين والأبناء البارين الناجحين والأصدقاء المخلصين والنجاح والنصر على الأعداء”.

نرشح لك: أحمد سعد يروي ذكرياته مع شيرين قبل الشهرة

أضاف: “ونعمة والصوم والصلاة والزكاة وحج بيتك الكريم، والتوكل عليك.. اللهم أجعل الباقي من العمر مشمولاً برضاك وسترك ونصرك وشفاك ورحمتك ورزقك وكرمك، وأرزقنا أخر العمر وحسن الختام”.

في سياق آخر، كشف الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، عن إجراءات جديدة ستتخذها النقابة لكل مطرب يمتهن مهنة الغناء بدون تصريح من النقابة.

كتب “كامل” عبر حسابه على “فيسبوك”: “تم الآن ضبط أكثر من نجم غناء في مصر وفي المحافظات، وتم منع كل من لا يحمل كارنيه النقابة من العمل ومن الغد تحرير محاضر رسمية”.

أضاف: “انتهى عصر المجاملات في كل شئ، وفي حال تكرار ذلك سيتم التحقيق مع المطرب ومنعه من العمل لمدة لا تقل عن شهر ولا تزيد عن ستة أشهر”.