تفاعل جماهيري وتنوع أجيال.. كواليس حلقة "معكم منى الشاذلي" مع أمين بودشار

سالي فراج

يترقب جمهور برنامج “معكم منى الشاذلي”، عرض حلقتها الخاصة التي تم تصويرها بمدينة العلمين الجديدة يوم 19 أغسطس الماضي، مع الموسيقار المغربي أمين بودشار، ضمن حفلات مهرجان العلمين، وذلك بعد انتشار فيديوهات كثيرة من الحلقة من قبل الجمهور وهو يتفاعل معها.

نرشح لك: بالفستان الأصفر.. لطيفة تغني “المصري” في “معكم منى الشاذلي”

وتعتبر الحلقة هي أول ظهور للموسيقار المغربي أمين بودشار في مصر، وذلك بعد انتشار فيديو له يغني ويتفاعل معه الجمهور المغربي على أغنية “جانا الهوى” للفنان الراحل عبد الحليم حافظ.

واحتوت الحفلة التي استمرت لمدة ثلاث ساعات في أجواء تفاعلية مع الجمهور على الكثير من الأغاني الطربية منها أغاني (جانا الهوى، وبتونس بيك، وأما براوة، ويا مسهرني)، ولم يكتف الموسيقار بالأغاني الطربية فقط فعزف معزوفات خاصة له من تأليفه، وغنى الجمهور معه أغاني معاصرة مثل: (الغزالة رايقة، وكان عنا طاحون)، والأغاني الوطنية التي كان من ضمنها “أحلف بسماها”.

وكان حضور الجمهور كثيف من مختلف الأعمار خاصة الشابة، وحرصت على الحضور الفنانة هالة صدقي، وشقيقها.

يذكر أن مهرجان مدينة العلمين للترفيه، انطلق يوم 13 يوليو ويستمر حتى 26 أغسطس المقبل، إذ يستضيف المهرجان نحو مليون زائر من داخل مصر والوطن العربي.

كما تشارك فرق واتحادات دولية لرياضات مختلفة في أحداث مهرجان العلمين الرياضي، فضلا عن أن المهرجان يضم العديد من الفعاليات الفنية والرياضية والثقافية، بالإضافة إلى معارض والعديد من الحفلات الغنائية لأبرز الفنانين.