"المرور" تعلن غلق طريق الفيوم لمدة 6 أيام

أعلنت الإدارة العامة لمرور الجيزة، غلق طريق الفيوم بالإتجاهين لمدة 6 أيام وذلك تزامنا مع تنفيذ الأعمال الإنشائية الخاصة بالممشي السياحي بالمتحف المصري الكبير على أن تكون الأعمال على مدار 24 ساعة.

حيث سيتم غلق الإتجاه القادم من طريق الفيوم اتجاه شارع ميدان النصر بدءًا من يوم الثلاثاء الموافق 22/8/2023 الساعة 12 صباحاً وحتى يوم الخميس الموافق 24/8/2023.

نرشح لك: تفاصيل اجتماع “الوطنية للانتخابات” بشأن ترتيبات الانتخابات الرئاسية المقبلة

وغلق الإتجاه القادم من طريق المنصورية وطريق إسكندرية الصحراوى إتجاه الفيوم بدءًا من يوم الجمعة الموافق 25/8/2023 الساعة 12 صباحاً وحتى يوم الإثنين الموافق 28/8/2023، مما يستلزم إجراء تحويلات مرورية على النحو التالى:-

حركة سير المركبات بطريق الفيوم بالاتجاه القادم من طريق الفيوم وترغب بالسير إتجاه ميدان النصر يتم الدخول يميناً إلى الطريق الذى تم إستحداثه “الطريق البديل” ثم العودة مرة أخرى للطريق الأصلى عقب تجاوز منطقة الأعمال والغلق الكلي.

حركة سير المركبات بطريق الفيوم بالإتجاه القادم من طريق المنصورية وترغب بالسير إتجاه الفيوم يتم الدخول يميناً إلى الطريق الذى تم استحداثه “الطريق البديل” ثم العودة مرة أخرى للطريق الأصلى عقب تجاوز منطقة الأعمال والغلق الكلي.

ومن جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.