بسبب حقوق النشر.. حذف أغنية "العقد" لـ إليسا

حذفت شركة “وتري” أغنية “العقد”، للفنانة إليسا بعد ساعات من طرحها أمس الأحد على موقع الفيديوهات “يوتيوب”.

حذف الأغنية جاء بسبب حقوق الملكية الفكرية، فقد حظرت شركة “وتري” الأغنية بدعوى أن محتوى الأغنية خاص بها، وعند الدخول للاستماع للأغنية ستجد رسالة مكتوب فيها: “هذا الفيديو يحتوي على محتوى من إنتاج (وتري)، قام بحظره لأسباب تتعلق بحقوق النشر”.

نرشح لك: سميرة عبد العزيز: تزوجت محفوظ عبد الرحمن في منزل سميحة أيوب

في نفس السياق علقت الفنانة إليسا على حذف الأغنية عبر حسابها الرسمي على موقع “إكس”، قائلة: “عقدي مع وتري اصلآ انتهى بتاريخ 12 أغسطس، بس يبدو أن الشركة تمكنت من توقيف الفيديو على يوتيوب استنادا لعقد منتهي..بس هالقضية ما بتمنعكن تسمعوا الأغنية على كل التطبيقات اللي موجودة عليها، كانت انحلت الإشكالية واليوم أكتر من أي وقت صرت أكيدة أن أهم قرار اخدته مع شركة وتري إني تركتن وفهمكن كفاية”.

أغنية” العقد” من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، وتوزيع جلال حمداوي.

في سياق آخر، قالت الفنانة إليسا، إن علاقتها بالجمهور المصري علاقة خاصة، مؤكدة على أنها تحبه كثيرا.

أضافت “إليسا” خلال لقائها ببرنامج “التاسعة” مع الإعلامية هدير أبو زيد عبر القناة “الأولى”، أنها المرة الأولى لها أن تأتي لمدينة العلمين، مشيرة إلى أنها اكتشفت أن المدينة رائعة، وتشعر بالفخر من إقامة حفلة لها في النسخة الأولى من مهرجان العلمين.

أشارت إلى أنها تسعى لأن تكون أغانيها قريبة من الجمهور وأن تقدم رسالة للجمهور من خلال أغانيها، لأن كل الأعمال التي تقدمها تقدمها بكل الحب.

أضافت: “أنا بخدم مجتمعي من خلال الأغاني، انا بحترم دكتور مجدي يعقوب كتير ومسيرته، ومترددتش ولا ثانية أشاركه في الحفل الخيري، وحلو إنك تأثر في الناس”.

أما عن أعمالها المقبلة فقالت: “فيه أغنية سينجل هتنزل في الصيف قبل ما ينزل الألبوم وقررت أنزله في أكتوبر، وأغنية بتمايل على البيت هتكون من ضمن الألبوم مع الأغنية الجديدة اللي لسة هتنزل”.