مصطفى قمر: المهرجانات نجحت شعبياً بأخطائها لكن طورت نفسها

قال الفنان مصطفى قمر، إنه منذ عامين سابقين، كان هناك اقتراح حول تقديم جزء ثاني من فيلم “حريم كريم”، وسيكون اسمه”أولاد حريم كريم”، مشيرا أنه لم يكن احد يصدق هذا الأمر، وبالفعل تم كتابة سيناريو الفيلم، ومن المقرر عرضه في آخر أغسطس الجاري.

أضاف” قمر” خلال لقائه مع الاعلامية سهير جودة، عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، ان فيلم “أولاد حريم كريم“، سيكون فيه 4 أغاني من ألحانه، وهناك أغنية دعائية للفيلم غير موجودة في الفيلم.

نرشح لك: مصطفى قمر: بشرى هي سبب خروج “أولاد حريم كريم” للنور

وأشار إلى أنه سيتعاون مع الفنان حمزة نمرة في عمل غنائي قريبا، “أنا كلمت حمزة عشان أباركله على ألبومه الأخير، وقولتله يلا نقعد، وحاسس إننا بنقدم أغاني شبه بعض وممكن نقدم حاجة كويسة بينا في الفترة الجاية”.

وأوضح أنه لم يشعر أنه عجوز على الإطلاق، بل يشعر دائما أنه في عمر العشرين، ولكن عندما أسمع طريقة كلام أبنائي أشعر أنني عجوز.

وأكد مصطفى قمر أنه يحب الاستماع لفيروز وكل أغانيها، فهي بالنسبة له نمبر وان، كما أنه يحب الاستماع لصابر الرباعي وكاظم الساهر.

وأشار مصطفى قمر أنه خرج من عباءة الكينج محمد منير، فهو بالنسبة له الاستاذ، وعلمه الغناء للوطن،”انا مقصر جدا مع الكينج في الفترة الاخيرة وقريب هقعد معاه”.

وأضاف أنه يستمع لمطرب الراب ويجز مع أبنائه تيام وإياد، موضحا أن هناك أغاني لا يستوعبها، ويعلق على الأغاني بالرغم من أنه ليس مع أغاني الراب، متابعا أن المهرجانات مثل أي لون غنائي، وحققت نجاح كبير بالرغم من رقاقة كلماتها، لكنها طورت من نفسها مع الوقت.

وأشار قمر أن الفنان أحمد سعد صوت جميل، “وقرب للناس بشكل كبير لما اختار لون البهجة، وكسر الدنيا”.