مايكل سينكو: مصر مصدر إلهام أغلب مصممي الأزياء في العالم

دنيا شمعة

صرح مصمم الأزياء العالمي مايكل سينكو، خلال مؤتمر صحفي أقيم مساء اليوم الأربعاء بمدينة العلمين الجديدة، إنه سعيد بعرض تصميماته الجديدة للمرة الأولى في مصر ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة.

أضاف أن مجموعته الجديدة التي سيتم عرضها في حفل كبير خلال المهرجان غدا الخميس، مستوحاة بالكامل من الحضارة المصرية القديمة، التي يعتبرها مصدر إلهام كبير لأغلب مصممي الأزياء في العالم كله.

نرشح لك: محمد أبو داوود: اشتغلت في فرقة والدي “كومبارس وملقن وأحجز التذاكر”

مايكل سينكو

ومن جهته قال الدكتور سيد علي، الشريك المؤسس لمايكل سينكو، إنه سيفكر في تنفيذ أسبوع موضة عالمي في مدينة العلمين الجديدة، ذلك بعد اقتراح الإعلامية إنچي علي عليه ذلك خلال المؤتمر.

 

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة @‏‎e3lam‎‏‎‏

يشار إلى أن مدينة العلمين الجديدة تشهد خلال الساعات المقبلة، أول عرض أزياء للمصمم العالمي مايكل سينكو، وذلك في منطقة north square mall، ضمن فعاليات الدورة الأولى من مهرجان العلمين.

وانتهت اللجنة المنظمة للمهرجان من تجهيز العرض والمسرح الخاص به، كما سيقدم الفنان رامي عياش فقرة خاصة بعد انتهاء عرض الأزياء.

 

كما تشهد مدينة العلمين خلال الأيام المقبلة حفلات غنائية للمطرب الشعبي حكيم، والفنان بهاء سلطان، والفنانة كرول سماحة، وعروض أزياء عالمية على الشاطئ، جانبا إلى عروض الفلكلور الشعبي.