أدهم سليمان يكشف عن أحدث أعماله الغنائية

مريم عبد الحافظ  أدهم سليمان

كشف المغني أدهم سليمان، عن تحضيراته لـ “ميني ألبوم” سيصدر قريبًا خلال شهر أغسطس الحالي، كما ذكر الأغاني الأقرب لقلبه باختلاف ألوانهم الغنائية.

قال “سليمان” خلال لقائه في برنامج “8 الصبح”والمُذاع عبر شاشة “dmc”، أن لكل مرحلة في حياته أغنية قريبة منها ولقلبه، ففي عام 2017 كانت أغنية “غربتي ووطني” هى الأقرب له، واعتبر كلماتها عميقة لأنه كان شعرًا، موضحًا أنه من الضروري إعادة الكلمات الجميلة للجمهور من فترة لأخرى، أما في 2020 فكانت أغنية “وعد الحُر” هى الأقرب له.

نرشح لك: شاهد أغنية “حبة كدابين” لـ أدهم سليمان

تابع أن يعتبر أغنية “ملامحي” هى الأقرب لقلبه في هذه الفترة، كما أعلن عن صدور “ميني ألبوم” خلال شهر أغسطس الحالي، وسيحتوي على ٥ أغاني مختلفة، وأنه يتعامل مع كل أغنياته في البداية على أنهم أبنائه، ومن ثم تُصبح واحدة فيهن هى الأقرب لنفسه.

أضاف أنه يُحب التجديد في الألوان الغنائية التي يُقدمها، كأغنية “الباشا” التي كانت مختلفة عنه تمامًا، وأنه تعاون مع فرقة غنائية اسمها “تيم عمدة” تُقدم أغاني “تراب شعبي”، وقدم معهم أغنية “الحاوي” والتي فاجئت الجمهور عند صدورها لأنها أغنية شعبية، ولكنهم أحبوها بعد ذلك وأدركوا أن بالرغم من اختلاف هذا اللون من الغناء عما أعتدت تقديمه، إلا أنه جزءً مني.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by dmc TV (@dmctv.eg)

 

نرشح لك: كلمات أغنية “تيجي ننبسط” لـ نانسي عجرم