شاهد.. البرومو الرسمي لفيلم "البطة الصفرا"

طرحت شركة “Rhyme” المنتجة لفيلم “البطة الصفرا” البرومو الرسمي للفيلم عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب“،والذي من المقرر طرحه يوم 9 أغسطس المقبل بالسينمات.

ونشر الفنان محمد عبد الرحمن البرومو الرسمي عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، معلقا: ”توكلنا على الله، البرومو الرسمي لفيلم (البطة الصفرا) 9 أغسطس بجميع دور العرض، يا رب يعجبكم”.

ظهر “عبد الرحمن” خلال البرومو بشخصية الدكتور الجامعي “وفيق” والذي يرغب في استكمال رسالة الدكتوراه الخاصة به، وهو الأمر الذي يضطره للتعرض لعدد من المسجلين خطر منهم غادة عادل، وهو ما يعرضه للعديد من المواقف الصعبة والتي تدور في إطار من الكوميديا.

نرشح لك: نور محمود: حلمي منذ الطفولة هو التمثيل

في سياق متصل، كانت شركة “Rhyme” المنتجة لفيلم “البطة الصفرا” طرحت أغنية “علم نفسي” لـ أحمد أمين، عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب“، وهي إحدى الأغاني الدعائية للفيلم، الأغنية من كلمات مصطفى البرنس، ألحان بلال سرور، توزيع وميكس هانى ربيع، ماستر ماهر صلاح.

كما طرحت أغنية “خدت بالك” لعبد الباسط حمودة، عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب“، وهي إحدى الأغنية الدعائية للفيلم، الأغنية من كلمات مصطفى البرنس، ألحان بلال سرور، توزيع وميكس هاني ربيع، ماستر ماهر صلاح.

يشار إلى أن فيلم “البطة الصفرا” من بطولة محمد عبدالرحمن، غادة عادل، صلاح عبد الله، محمد أنور، محمود حافظ، فرح الزاهد، إبرام سمير، حسن أبو الروس، ﺗﺄﻟﻴﻒ: محمود عزت، ﺇﺧﺮاﺝ: عصام نصار.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، حول دكتور جامعي منغلق على نفسه، لكنه يتورط بالسرقة والتعاون مع عصابة تسمى بـ (البطة الصفرا)، مما يجعله يقع في العديد من المغامرات والمفارقات الكوميدية.