"بالبنط العريض" يوضح لماذا تفتح "فورين بوليسي" صفحاتها لكارهي مصر؟

في حلقة اليوم من برنامج بالبنط العريض الذي يعده ويقدمه الإعلامي الدكتور حسام فاروق على شاشة القناة الفضائية المصرية، يتناول الملف الأسود لمجلة فورين بوليسي الأمريكية وسجلها المهني الخبيث تجاه ما تنشره عن الدولة المصرية منذ ثورة الثلاثين من يونيو 2013.

ويكشف فاروق كيف فتحت المجلة صفحاتها وموقعها الإلكتروني لقيادات تنظيم الإخوان الهاربين من أحكام قضائية ولعناصر مأجورة للهجوم على الدولة المصرية ممن يسمون أنفسهم نشطاء تحت عنوان حقوق الإنسان.

نرشح لك: الباز: الناس توقفت عن استخدام الأسانسيرات ولا يجب الاستخفاف بآلامهم

ويعرض مقدم البرنامج بالوثائق والمستندات والصور والأسماء والتواريخ نماذج من تحريض المجلة على الدولة المصرية منذ 30 يونيه 2013 وحتى المقال الأخير الذي نشرته للإخواني المصري الأمريكي شادي حميد يحرض فيه على الدولة المصرية ويردد أكاذيب الإخوان .

ويوضح فاروق أن المجلة خرقت كل قواعد وأصول مهنة الصحافة عندما رفضت نشر مقال المتحدث الرسمي باسم الخارجية المصرية ردا على المقال المغلوط للإخواني شادي حميد، كما يستند فاروق في الحلقة لنماذج من مقالات سابقة لعناصر إخوانية وكتاب وباحثين أجانب على صلة بالتنظيم الدولي لجماعة الإخوان الإرهابية.

“بالبنط العريض” يعده ويقدمه الدكتور حسام فاروق الباحث المتخصص في الاتصال السياسي ويبث على الهواء مباشرة على القناة الفضائية المصرية في تمام الرابعة عصرا.