نجوى كرم تدخل موسوعة جينيس بأطول رداء في العالم

استطاعت الفنانة اللبنانية نجوى كرم، أن تدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية، وذلك بسبب ارتدائها أطول رداء أبيض في العالم، خلال الكشف عن ألبومها الغنائي الجديد “كاريزما”، والذي بلغ طول الفستان 55.7 مترا.

تسلمت درع التكريم مساء أمس على هامش حفلها الذي من المقرر أن يقام اليوم الجمعة ضمن فعاليات الدورة 37 من مهرجان جرش في الأردن، واحتفالا بتاريخها الطويل تم إطلاق اسم “كاريزما” على الفستان.

نرشح لك: بعد 20 عاما.. إنجي علي تشارك محمد هنيدي في “مرعي البريمو”

من جانبه قال ممثل موسوعة جينيس خلال تكريم نجوى كرم: “بالأصالة عن جينيس للأرقام القياسية، يسعدني الإعلان عن رقم قياسي عالمي جديد لأطول رداء يبلغ 55.7 متر، من قبل نجوى كرم”.

نجوى كرم

وأشار إلى أنها أول فنانة لبنانية مطربة تحصل على رقم قياسي عالمي، ضمن مجموعة جينيس للأرقام القياسية.

في نفس السياق قالت الفنانة نجوي كرم: “ببدأ بدايات جميلة مليانة حب ومليانة شوق”.

 

جدير بالذكر أن الدورة السابعة والثلاثون لمهرجان جرش للثقافة والفنون في الأردن، قد انطلق أول أمس، بمشاركة أكثر من 2000 ضيفا.

ويقام المهرجان بشكل رئيسي على مسارح مدينة جرش الأثرية، الواقعة على بعد 51 كيلومترًا شمال عمان، وذلك من 26 يوليو إلى 5 أغسطس المقبل، وفق ما أعلنت اللجنة المنظمة.

ويشمل برنامج المهرجان هذا العام 343 فعالية فنية بجانب 50 فعالية ثقافية، بحضور أكثر من 2000 مشارك من أدباء وكتّاب وشعراء وفنانين من داخل الأردن وخارجه.

وتتخلّله حفلات لمغنّين عرب بينهم هاني شاكر وجورج وسوف وراغب علامة ونجوى كرم وصابر الرباعي ووائل كفوري وعبير نعمة وجورج نعمة وخالد عبد الرحمن، وأردنيين بينهم عمر العبداللات ونداء شرارة وديانا كرزون.

نجوى كرم