بيومي فؤاد: الأعمال التي أرفضها 3 أضعاف ما أقدمه

قال الفنان بيومي فؤاد، إنه قدم عدد من الأعمال التي لا يحبها ولا يرضى عنها، وقدمها لأنها شعر بالحرج من رفضها، مشيرا إلى أنه يتعرض للضغط لقبول أدواره.

تابع “فؤاد” خلال حلوله ضيفا على برنامج “أسرار النجوم”، مساء الخميس، المذاع عبر إذاعة “نجوم إف إم” مع إنجي علي، أنه يحب مهنة التمثيل لذلك يسعى لتقديمه ما يحبه، لكنه يتعرض للضغط لقبول أدوار معينة ويقبلها فقط لأنه يسعر بالحرج من الرفض. مضيفا: “بس أنا مبعملش الحاجات دي مجانا، أنا باخد فلوس، ومبجاملش حد في المسألة”.

نرشح لك: موقف هاني شاكر من إلغاء حفل ترافيس سكوت

أشار إلى أن هناك 3 أسباب لرفض الدور الذي يُعرض على الفنان وهي: الأجر، توقيت التصوير، الإعجاب بالدور. لافتا إلى أنه في كثير من الأحيان يرفض أدوار تُعرض عليه دون أن يقرأها أو يتحدث عن أجره، لأنه ليس لديه وقت للتصوير. مضيفا: “الحمد لله فضل، ليكون حد فاهم إني بتبطر.. لكن الناس فاكرة أن بيومي فؤاد بيقبل أي عمل بيتعرض عليه.. أقسم بالله العظيم ما يعتذر عنه بيومي فؤاد في السنة 3 أضعاف اللي بعمله، اللهم لك الحمد.. أنا مقصدش أتباهى لكني بدافع عن نفسي أمام الجمهور”.

أضاف: “ساعات بعتذر عن حاجات مهمة جدا، وأعمل حاجات بشعة، عشان بتكسف.. أنا اللي بيقبل اعتذاري ببوس دماغه وادعيله.. فلما يجي حد يقولي لو مش هتعمل الفيلم ده مش هعمله حتى لو مٌدعي أو كداب، نعمة من ربنا حب الناس نعمة، وأنه فعلا يكونوا شايفين أنك مهم نعمة”.

لفت إلى أن الدور الفني يُنادي صاحبه، فعندما يعتذر عن دور سيقدمه ممثل آخر بشكل جيد وكفاءة تليق به.