موقف هاني شاكر من إلغاء حفل ترافيس سكوت

علق الفنان هاني شاكر، على إلغاء حفل الفنان العالمي ترافيس سكوت، الذي كان مقررا إقامته عند الأهرامات.

قال “شاكر” خلال اتصالا هاتفيا مع برنامج “يحدث في مصر”، مساء الخميس، المذاع عبر شاشة “MBC مصر”، مع شريف عامر: “أنا بعيد عن النقابة وتفاصيل الموضوع كله من أوله، لكن أنا متأكد أن الدولة والمسؤولين أخدوا القرار المناسب.. وأنا على فكرة معرفوش ومسمعتلوش شغل، ممكن يكونوا وجدوا في اللي بيقدمه تجاوزات الله أعلم أو خروج عن عاداتنا وتقالدنا.. لكن واثق تماما أنهم مش هيلغوا الحفل إلا إذا كانوا متأكدين أن ده القرار الصح أن الحفلة تتلغي”.

نرشح لك: رسميا.. إلغاء حفل ترافيس سكوت بمصر

تابع: “الفنانين العالميين كتير ونقدر نجيب ناس على مستوى عالي، وأصوات جميلة وحلوة وبتقدم فن رائع.. أنا مش هقدر أحدد أقول الحفلة تمشي أو لأ كنقيب لكن في مسؤولين في الدولة أكبر وأقدر مني على الحكم، والحكم الأول والأخير لهم، وده اللي قاله مصطفى كامل لأنهم أقدر منا كأفراد للحكم”.

كانت شركة “تيكتس مارشيه”، أعلنت عن إلغاء حفل الرابر الأمريكي، الذي كان من المقرر أن يقام يوم 28 يوليو الجاري بمنطقة الصوت والضوء في أهرامات الجيزة.

اعتذرت الشركة في البيان الذي طرحته قبل قليل، عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام” للجمهور عن إلغاء الحفل، وكتبت: “نأسف لإلغاء الحفل، ونعتذر عن أي خيبة أمل أو إزعاج يمكن أن يسببه الأمر”.

تابعت: “اطمئنوا.. فنحن نعمل بجد على استرداد الأموال وسنشارك المعلومات التفصيلية بحلول أغسطس”.

اختتمت: “نلتزم بجلب العديد من التجارب غير العادية مستقبلا.. ونشكركم على دعمكم المستمر ونسعى جاهدين لمستقبل أفضل