كريم عفيفي يوضح سبب انخفاض إيرادات "مطرح مطروح"

تحدث الفنان كريم عفيفي، عن أسباب تراجع إيرادات فيلم “مطرح مطروح” في السينما المصرية، مشيرا إلى أن الإيرادات بيد الله ولكنه يرى أنهم كصناع الفيلم وقعوا في العديد من نقاط الضعف.

أضاف “عفيفي” خلال لقائه ببرنامج “الراديو بيضحك” عبر “الراديو 9090” مع فاطمة مصطفى، أن هناك شريحة كبيرة من الجمهور لا تعلم أن الفيلم قد طُرح بالسينما، لأن فريق العمل قام بطرح أفيش الفيلم منذ عام وعاد لطرحه مرة أخرى حاليا وبعدها تم طرح أفيش جديد مما أدى إلى تشوش الجمهور.

نرشح لك: شاهد.. أغنية “علم نفسي” لـ أحمد أمين من فيلم “البطة الصفرا”

أردف: “آه الإيرادات بالنسبة لي مهمة وتفرق معايا في أجري وسعري في السوق ولكن الأهم بالنسبة ليا إني أعمل فيلم يعيش فترة كبيرة”.

أشار إلى أن درجات الحرارة تؤثر أيضا على الإيرادات حيث أن حفلات النهار بالسينما لا يحضرها عدد كبير من الجمهور بسبب الحرارة المرتفعة.

أما عن سبب عدم طرح الفيلم بعيد الأضحى المبارك فقال إنه لا يعلم فالذي يعرف السبب هو المنتج أحمد السبكي مردفا: “هو المنتج المختص في نزول الفيلم وهو شاف إن بعد العيد بفترة أفلام العيد هتكون عملت إيرادات فهننزل بعدها يبدأ الفيلم يشتغل كفيلم جديد”.

 

فيلم “مطرح مطروح” من بطولة محمود حميدة، سامي مغاوري، شيماء سيف، ليلى أحمد زاهر، كريم عفيفي، محمد السعدني، تأليف محمد عز ولبيب عزت وأحمد محارب وخليفة سمير، موسيقي تصويرية عادل حقي، مدير تصوير نزار شاكر، إخراج وائل إحسان.

تدور الأحداث في إطار من الحركة والكوميديا، خلال فترة الأربعينات في مصر، حيث تتسبب الصدفة في تعرض موظف مصري وعائلته للخطر أثناء نشوب حرب ما، وسرعان ما يحدث صراعًا بين الأسرة وقوات الجنود الأجنبية.