محمد سامي: "جعفر العمدة 2" هيختلف عن الجزء الأول

أمنية محمد                        جعفر العمدة 2

قال المخرج محمد سامي إن مسلسل “جعفر العمدة 2” سيكون امتدادا للجزء الأول من العمل. كاشفا عن بعض التفاصيل الخاصة بمسلسله الجديد “نعمة الأفوكاتو”، المقرر عرضه رمضان 2024.

أوضح “سامي” خلال لقائه مع “فوشيا” عن الجزء الثاني من مسلسل “جعفر العمدة”: “هيكون امتداد للجزء الأول، لكنه هيختلف عنه، مع المحافظة على نفس عناصر الجذب”.

نرشح لك: محمد سامي: هالة صدقي هتكون موجودة في “جعفر العمدة 2”

كما أكد على تحضيره لمسلسل آخر يحمل عنوان “نعمة الأفوكاتو”، بطولة زوجته الفنانة مي عمر وأحمد زاهر وبيومي فؤاد وسلوى عثمان وطارق النهري وسامي مغاوري. موضحا أنه سيتم البدء بتصويره خلال الأيام المقبلة، حتى يكون جاهزا للعرض في الموسم الرمضاني 2024، لافتا إلى أنه سيكون مختلفا نوعا ما.

تابع : “المسلسل شوية هيكون دراما، ويا رب يلقى النجاح الجماهيري، إحنا بنحضرله من فترة كويسة وفيه نجوم مميزين، وإن شاء الله هيكون مسلسل مختلف”.

يذكر أن، مسلسل “جعفر العمدة” شارك في الموسم الرمضاني 2023، وحقق نجاحا كبير، وحظى باهتمام وإعجاب الجمهور، لما يتناوله من أحداث قائمة على الإثارة والتشويق.

تدور أحداث المسلسل حول جعفر العمدة، الذي يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه، وبالرغم من زواجه بثلاث نساء؛ إلا أنه يقرر الزواج من عايدة التي تنشأ بينها وبين جعفر العديد من المفارقات.

مسلسل “جعفر العمدة”، من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، أحمد داش، فريدة سيف النصر، طارق النهري، وعصام السقا، ومنة فضالي، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف مهاب طارق ومحمد سامي، وإخراج محمد سامي.