ديزني بلس تستعد لعرض مجموعة أعمال كورية ويابانية جديدة

ديزني بلس
المسلسل الكوري (Moving) يعرض لأول مرة في 9 أغسطس بالإضافة إلى مجموعة واسعة من المسلسلات الدرامية والأعمال الوثائقية الموسيقية، بالإضافة إلى عروض اللايف أكشن والإنمي اليابانية

تستعدّ منصة ديزني+ لإطلاق مجموعة رائعة جديدة لمحبّي الأعمال الكورية واليابانية، تضمّ أكثر من 20 عرضاً لافتاً ومتنوّعاً بين الدراما والرومانسية والجريمة والإنمي والوثائقيات الموسيقية، حيث سيتمّ عرض المجموعة المختارة بعناية من الأعمال الأصلية والقصص الجذابة، لأول مرة بشكل حصري على ديزني+ ابتداءً من الآن حتى عام 2024 وما بعده.

إليكم نبذة عن الأعمال التي ستُعرض قريباً على ديزني بلس:

أعمال كورية

يتصدّر قائمة الأعمال الكورية القادمة على ديزني+ مسلسل (Moving)، المستوحى من مسلسل الأنيميش الشهير الذي يحمل الاسم نفسه، للمؤلف الكوري المعروف كانغ فول. والعمل من بطولة ريو سونغ ريونغ، وهان هيوجو وزو إنسونغ في قصة مشوّقة حول مجموعة من الأشخاص ذوي القدرات الخارقة، الذين يهربون من القوات الحكومية، بينما يقوم قاتل غامض بملاحقتهم بعد أن تمّ إرساله للقضاء عليهم جميعاً. ومن المقرر أن يتمّ عرض (Moving) حصرياً على ديزني+ في 9 أغسطس.

وسيكون محبّو الجريمة والأعمال البوليسية على موعد مع التشويق من خلال مسلسل (The Worst of Evil)، الذي يروي قصة زعيم عصابة يعيش في سيول في تسعينيات القرن الماضي، ويعمل مع عصابته على ترويج مخدر جديد قوي يطلق عليه اسم (جانجام كريستال) في نوادي المدينة. ولمعرفة مصدر هذا المخدر، يتمّ تجنيد ضابط الشرطة الريفي بارك جونمو للقضاء على شبكة الإتجار من الداخل. ومن المقرّر أن يتمّ عرض المسلسل الذي يشارك في بطولته جي تشانغووك؛ وبطل مسلسل لعبة الحبار وي هاجون إلى جانب وليم سيمي، حصرياً على ديزني+ في وقت لاحق من هذا العام.

كما سيمنحكم مسلسل (Vigilante) المزيد من الإثارة من خلال قصّته التي تركّز على الطالب المتفوق في أكاديمية الشرطة جي يونغ، البارع في فنون الدفاع عن النفس، والذي يعاني منذ أكثر من عقد من الزمن من صدمة رؤية والدته التي قُتلت أمامه من قبل شخص غريب. فيقوم جي يونغ بتنفيذ انتقامه من المجرم، ويجد نفسه على طريق تحقيق القصاص من مجرمين آخرين، باستخدام المعرفة التي اكتسبها في أكاديمية الشرطة لتجنب القبض عليه.

نرشح لك: نتفليكس تلغي خطة الاشتراكات الأرخص الخالية من الإعلانات


أمّا محبّو الرومانسية فسيكونون على موعد مع الجزء الثاني من (Soundtrack) الذي لاقى في جزئه الأول عام 2022 إعجاب الجماهير بقصته المؤثرة، حيث يعود المسلسل في أواخر العام الجاري بقصة جديدة عن حبيبين شابين ينفصلان بعد قصة حب دامت ست سنوات، ثمّ يتمّ لم شملهما مرة أخرى. والمسلسل من بطولة كيوم سايروك وستيف سانغهيون نوه، ومن إخراج كيم هيوون، الذي أخرج الجزء الأول الناجح من المسلسل.

ومن خلال سلسلة وثائقية موسيقية، تُستكمل الرحلة المذهلة لنجوم البوب في القرن الواحد والعشرين (BTS) يأتي (BTS Monuments: Beyond The Star) في إطار التعاون بين ديزني+ وHYBE، حيث ستعرض السلسلة -من خلال مكتبة ضخمة من الموسيقى ومقاطع الفيديو على مدار السنوات التسع الماضية- الحياة اليومية لأعضاء الفرقة وأفكارهم وخططهم، وهم يستعدون للفصل الثاني من نجاحهم.

ومع كثير من الكوميديا والأكشن يأتي المسلسل الخيالي (Han River Police) من بطولة كون سانغوو وكيم هيوون، ليعرض الأحداث الصاخبة التي تشهدها فرقة شرطة نهر هان في سيول أثناء دورياتها على الممرات المائية، واستجابة أعضاء الفرقة لحالات الطوارئ بما في ذلك التهديدات الإرهابية والحوادث وغير ذلك.

عروض يابانية متنوعة

لمحبّي الفانتازيا، يأتيكم (Dragons of Wonderhatch) في قصة هجينة تدور في كل من “العالم الحقيقي” وأرض الإنمي المسماة أوبانانتا، حيث يعيش التنانين والبشر معاً، ويروي المسلسل قصة في بُعد آخر عن ناغي، وهو طالب في المدرسة الثانوية يشعر بعدم الانتماء إلى محيطه، وثايم، راكب تنين يتواصل مع التنانين في أوبانانتا، وأكثا، راكب تنين بطل. ويلعب أدوار البطولة في المسلسل سينا ناكاجيما ودايكن أوكودايرا وماكينيو.

أما عشاق اللايف أكشن فسيستمتعون بمتابعة مسلسل (A Town Without Seasons) الذي يروي قصة هانسوكي، الذي تمّ تجنيده للتجسّس على مجموعة من الأهالي الذين تمّ تجميعهم في سكن مؤقت لإعادة بناء حياتهم عقب كارثة النينو التي ضربت اليابان قبل 12 عاماً، ولكن ينتهي الأمر مع هانسوكي بالانتماء إلى البلدة المؤقتة وعَدِّها وطناً جديداً له، والتعايش مع الكارثة التي سلبته كل شيء تقريباً.

وبالتأكيد لا يمكن أن تكتمل مجموعة الأعمال اليابانية بدون أعمال الإنمي التي تحظى بشعبية واسعة، لذلك يأتي (Tokyo Revengers) في إطار التعاون بين ديزني ودار النشر اليابانية كودانشا، حيث تعود السلسلة بقوة مع قوس تينجيكو المحبوب الذي يصور “حادثة كانتو” وآخر حرب بين عصابة طوكيو منجي بقيادة منجيرو سانو؛ وتينجيكو بقيادة إيزانا كوروكاوا. سيترقب عشاق هذه السلسلة أحداثها في أكتوبر المقبل، لمعرفة ما إذا كان بإمكان تاكيميتشي -الفتى المشاغب السابق الذي أصبح مسافراً عبر الزمن- إيقاف مأساة حدثت في الماضي لإنقاذ الحاضر.

كما سيكون عشاق المانغا على موعد مع (PHOENIX: EDEN17) من إنتاج STUDIO4 ° C المستوحى من المانغا الأسطورية (PHOENIX) لأوسامو تيزوكا، حيث تتابع هذه السلسلة رومي وشريكها وهما يهربان من مشهد الجحيم المظلم للأرض على أمل الحصول على حياة أفضل على كوكب إيدين، لكنهما يكتشفان أن إيدين نفسه لم يعد موجوداً.

ومع اقتراب نهاية العام 2023، تأتي السلسلة الموسيقية الوثائقية بعنوان (NCT 127: The Lost Boys) بالإضافة إلى الإنمي الياباني (SYNDUALITY Noir)، وعرض جديد للتزلج على الجليد يقدّمه المتزلّج الياباني يوزورو هانيو.

وكذلك يَعِد عام 2024 بمجموعة ممتعة من القصص المنتظرة، حيث يمكن للجمهور متابعة الدراما الكورية (A Shop For Killers) وكذلك (Red Swan)، بالإضافة إلى العرضين اليابانيين (House of the Owl) و(Murai In Love)، وستكون هذه العروض جزءاً من تشكيلة واسعة من العروض الآسيوية المتنوعة التي سيتمّ الإعلان عنها قريباً.