يتكون من 15 حلقة.. تفاصيل "أرض النفاق 2" لـ محمد هنيدي

يواصل الفنان محمد هنيدي تحضيرات الجزء الثاني من مسلسل “أرض النفاق”، استعدادا لانطلاق التصوير قريبًا، حيث يأتي ذلك بعدما أعلن عن تعاقده على شراء حقوق رواية الكاتب يوسف السباعي، في مايو الماضي، لتقديم جزء جديد منها.

وبحسب “ET بالعربي” فإن الجزء الثاني من المسلسل يتكون من 15 حلقة فقط، وليس 30 حلقة مثل الجزء الأول، ومن المقرر بدء التصوير نهاية شهر أكتوبر أو بداية شهر نوفمبر المقبل، حيث إن الموعد النهائي لم يتحدد بعد.

من جانبه، يواصل السيناريست أحمد عبد الله كتابة الجزء الثاني من “أرض النفاق”، حيث أنجز عددًا كبيرًا من الحلقات، تمهيدًا لتسليمها إلى الشركة المنتجة خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

يذكر أنه بخصوص مصير شخصية دلال عبد العزيز بالجزء الأول، فإنها تنتهي درامياً، فيما ستنتقل شقيقتها للإقامة فى المنزل مع محمد هنيدي وهنا شيحة خلال أحداث الجزء الثاني، كما وافق كل أبطال الجزء الأول على المشاركة بالجزء الثاني، بجانب مشاركة عدد كبير من ضيوف الشرف، لكن لم يتم الاستقرار عليهم حتى الآن.

الجزء الأول من مسلسل “أرض النفاق” عُرض بموسم دراما رمضان لعام 2018، وشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين بجانب محمد هنيدي، منهم هنا شيحة، دلال عبد العزيز، سامي مغاوري، سيناريو أحمد عبد الله، إخراج سامح عبد العزيز.

جدير بالذكر أن محمد هنيدي، ينتظر طرح فيلمه الجديد “البريمو” بدور العرض في شهر أغسطس المقبل، ويشاركه البطولة عدد كبير من الفنانين، منهم غادة عادل، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، أحمد بدير، لطفي لبيب، محمد محمود، أحمد سلطان وغيرهم، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد.