رانيا محمود ياسين تستعيد ذكريات فيلم "الرجل يُحب مرتين"

رانيا محمود ياسين

مريم عبد الحافظ

استرجعت الفنانة رانيا محمود ياسين، ذكرياتها وهي طفلة أثناء تصوير فيلم “الرجل يُحب مرتين”، والذي يجمع والدتها الفنانة شهيرة مع الراحل محمود عبد العزيز والفنانة ليلى علوي.

كتبت “ياسين” عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”: “صورة وحكاية.. الحكاية إني في الصورة اللي أنا فيها صغيرة جالسة بجانب المخرج الكبير عاطف سالم، كنت بتفرج علي مامي بتمثل في فيلم الرجل يحب مرتين، بطوله اللَّه يرحمه محمود عبد العزيز ومامي وليلى علوي، وكنت بتفرج على المشهد الي بيتصور وكنت زي ما إنتم شايفين متغاظة جدًا نفسي اقوم أمثل معاهم”.

نرشح لك: سأل عن “وداد”.. تفاصيل موقف جمع عمرو دياب وجوري بكر

تابعت: “قوم يمر الزمن وأكبر وأمثل وأول جايزة في حياتي أخدها من رئيس لجنة التحكيم الجمعية المصرية للسينما، المخرج عاطف سالم، ما أجمل الصدف الرائعة في حياة الإنسان، أنا لسه واخدة بالي من الحكاية دي دلوقتي على فكرة، الغريب بقى إني كل ما هروح أقرأ الفاتحة لأبويا، قبر عاطف سالم جنبه، وعائلة المخرج عاطف سالم تقريبًا على حسب معلوماتي كلها بره مصر وتقريبًا أنا برضه اللي بزوره فقط، الله يرحمه هو وأبويا وجميع أمواتنا”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Rania Yassin (@raniayassin10)


يُذكر أن فيلم “الرجل يُحب مرتين” عُرض عام 1987، بطولة الفنان محمود عبد العزيز، ليلى علوي، شهيرة، دلال عبد العزيز، هالة صدقي، وحيد سيف، ومريم فخر الدين، من تأليف هالة الحفناوي وسيناريو وحوار محمد عثمان، وإخراج عاطف سالم.