تأييد حبس إسلام جابر بتهمة سرقة عقد زواجه العرفي %

أيدت محكمة جنح مستأنف الهرم، اليوم الأربعاء، حكم حبس اللاعب إسلام جابر لمدة عام؛ لاتهامه بسرقة عقد زواجه العرفي.

شهدت الجلسة، إيداع اللاعب المتهم قفص الإتهام، قبل أن تستمع هيئة المحكمة لمرافعة دفاع المجني عليها، والذي أكد أن موكلته تربطها علاقة زوجية باللاعب بتاريخ 5 مارس من العام الماضي بموجب “عقد زواج عرفي”.

قال الدفاع إن المتهم شرع في سرقة عقد الزواج بعدما علم بحملها، مشيرا إلى إثارة الحمل الضغينة بداخله لأنه متزوج رسميا من أخرى، لذلك قام بسرقة عقد الزواج، مما تسبب في إلحاق الضرر لموكلته.

قدم الدفاع صورا من محادثات بين موكلته واللاعب، لمحاولة إقناعها بالتنازل وإجهاض الطفل، وهو دليل على أن علاقة الزوجية قائمة.

وكان دفاع الفتاة تقدم ببلاغ حمل رقم 16144 إداري الهرم لسنة 2022، يتهم فيه لاعب كرة قدم شهير بالزواج منها عرفياً وحملها منه وتنصله من الاعتراف بالجنين، وسرقة عقد الزواج.

تلقى قسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة، بلاغاً من فتاة في العقد الثالث من عمرها، يفيد اتهام لاعب كرة قدم شهير بالزواج منها عرفياً وحملها منه وتنصله من الاعتراف بالجنين.

وبينت الفتاة في البلاغ أنها تزوجت من اللاعب على يد أحد المحامين طرفه منذ قرابة 6 أشهر وأنها أقامت رفقته طوال تلك المدة بشقة مستأجرة، وتابعت أنه عقب علم اللاعب بحملها منه مؤخراً استولى على ورقتي الزواج العرفي وتنصل من الاعتراف بالجنين.