أبرزها عن زواجها بـ محرم فؤاد.. 8 تصريحات لـ عايدة رياض

عايدة رياض

أمنية محمد

حلت الفنانة عايدة رياض، مساء أمس ضيفة ببرنامج “واحد من الناس” مع الإعلامي عمرو الليثي، عبر شاشة “الحياة”.

وخلال اللقاء تحدثت عن عدم مساعدة زوجها محرم فؤاد لها أثناء مرض والدها، وضربها في خطوبتها من محرم فؤاد، وعن غيرة الأخير من عبد الحليم، وشائعة زواجها من الفنان أحمد بدير.

وجاءت تصريحاتها كالآتي:

1- محرم فؤاد كان يحب ميرفت أمين وسافر،وعند عودته وجد أنها قد تزوجت من عمر خورشيد.. وكان سوف يتزوج بـ نيللي.

2- كان هناك غيرة فنية بين عبد الحليم حافظ ومحرم فؤاد وكان يحدثني عن عبد الحليم قائلًا: “بيعمل مقالب وحشة أوى فيا”.. عبد الحليم يحب المزاح ولكن محرم فؤاد صعيدي يأخذ كل شيء على قلبه.

3- عندما أصيب والدي بالفشل الكلوي كنت أحتاج للمال، ولم يقف محرم فؤاد بجواري، فتواصلت مع كابتن حسن شحاتة وكان في دبى وأرسل لي 5000 دولار، ومنذ ذلك الوقت شَعُرت أنني بحاجة لعمل المال لتكون حياتي آمنة.

4-محرم فؤاد قام بضربي في الخطوبة عندما كنا في لندن، بسبب حبي الأول الذي أرسل أحد أصدقائه لأنه كان حين ذاك في الجيش، وأرسل معه خطاب على أنه أخي، وطلب مني الرجوع له، و”فؤاد” سمع المكالمة وجن جنونه و قام بضربي أمام صديقه اللبناني.

 

5- زواجي من الفنان أحمد بدير كانت شائعة من أيام مسرحية” تكسب يا خيشة” وكنت سأترك المسرحية بسببها، معلقة: “أي اثنين في عمل واحد بتطلع عليهم هذه الإشاعات”.

 

6- خطبتي لـ محرم فؤاد كانت غيظًا في حبي الأول، وأنا احببت” فؤاد” جدًا بعد الزواج. وكان الفرق بيننا 20 سنة واستمر زواجنا 13 سنة، هو فنان عظيم، لكن مع العِشْرَةُ اتصدمت في بعض الأشياء، ولم أشعر معه بالأمان.

 

7- توقفت عن التمثيل بعد زواجي من محرم فؤاد، لافتة إلى أنه قام بمنعها عن التمثيل لعدة أسباب منها: فرق السن وغيرته.

8- أنا شخص عقلاني وعادةً ما أكون مستقلة وأتعود على الوحدة، ولكن في الوقت نفسه، أشعر بالرغبة في أن أحب وأن يحبني شخص آخر.

 

نرشح لك: عايدة رياض: الجيل القديم قدم أعمال فنية ولم يصنع أموالا