ماذا يفعل الرئيس السابق للبيت الفني للمسرح في Arab Casting؟

قال رئيس البيت الفني للمسرح السابق الفنان ماهر سليم أن ظهوره في برنامج Arab Casting جاء باتفاق مسبق مع إدارة البرنامج مشيراً إلي أنهم هم من طلبوا الاستعانة به.

وأضاف في تصريحات لـ”إعلام.أورج” أنه توجه إلي بيروت من أجل تشجيع الشباب نظراً لأن البرنامج كان يستقبل المواهب من عمر 18 عاماً وحتى 60 عاماً حيث أعلنوا عن تواجده معهم كمشترك لكنه لن يدخل في الاختبارات أمام لجنة التحكيم مؤكداً على أنه غير مصرح له بالحديث عن تفاصيل ظهوره بالبرنامج نظراً لتوقيع تعاقد بينه وبين الشركة المنتجة لحين الانتهاء من بث جميع حلقات البرنامج نهاية شهر ديسمبر المقبل.

وأوضح أن حضور الـ  Castingللفنانين الشباب أمر لا يعيبهم لأن صناع الأعمال يقوموا عادة بالبحث عن من يناسبهم الدور مشيراً إلي أن خضع لهذه الاختبارات من قبل مع قناة BBC وشارك في فيلمين من إنتاجها.

وأشار إلي أن هناك 3 الاف شخص كانوا يرغبون بالاشتراك في Arab Casting حيث تم اختيار نحو 30 شخصاً قاموا بالسفر إلي بيروت للخضوع للاختبارات أمام لجنة التحكيم.

وكان ماهر سليم قد ظهر في مشهد مساء أمس من البرنامج خلال انتظاره مع المتسابقين المشتركين دورهم للدخول إلي الاختبارات أمام لجنة التحكيم التي تضم كلاً من غادة عبد الرازق، قصي خولي، كارمن لبس، وباسل الخياط.

نرشح لك: محمد عبد الرحمن يكتب : قائمة أفلام “البورنو” المفضلة لإنتصار

اقـرأ أيـضـًا:

ما الذي يجمع بين عمرو دياب وليلى علوي؟

أحمد فهمي رافضًا احتراف زوجته الغناء: أنا شرقي جدًا

شوبير لمرتضي منصور: لسانك بينقط سكر

إنتصار: باتفرج على أفلام إباحية

صدق أو لا تصدق: مؤلف أوبريت أكتوبر شاعر سعودي هجا الرئيس

راقصة مصرية تتوب على الهواء مباشرة

مشجع أهلاوي لمصطفى يونس: اتفووو

.

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا