رسميًا.. أحمد سعد يشارك في مهرجان قرطاج الدولي بعد أزمة حفله بتونس

أعلنت إدارة الدورة 57 من مهرجان قرطاج الدولي، القائمة الكاملة لبرامج الدورة، والتي تأكد من خلالها مشاركة المطرب أحمد سعد رغم أزمة حفله الأخير في تونس.

من المقرر أن يشارك أحمد سعد في المهرجان، من خلال حفل يوم 22 يوليو الجاري، على أن تقام فعاليات الدورة في الفترة من 14 يوليو وحتى 19 أغسطس المقبل.

نرشح لك: مُنظمة حفل أحمد سعد في تونس: بعتذر لمصر وشعبها

جدير بالذكر أن الفنان أحمد سعد أحيا منذ أيام قليلة حفلا غنائيا على هامش مهرجان بنزرت بتونس، وحدثت مشادة كلامية بينه وبين منظمة الحفل، بعد خروجه من الحفل دون التحدث إلى الصحافة.
وعلق “سعد” على الفيديوهات المتداولة من كواليس حفله الأخير بتونس، والتي كشفت عن خلاف نشب بينه وبين منظمة الحفل.

حبث كتب عبر حسابة الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”: “توضيح ما جرى من أحداث في تونس.. كل الحب والاحترام لشعب تونس وجمهورها الكريم المضياف والذي على أرضه نال عظماء وعمالقة الفن المصري كل الحب والترحاب”.

أضاف: “لبينا دعوتنا الأولى لإقامة حفل في تونس رغم صعوبة تنسيق الوقت والمواعيد، فضلنا نطير إلى تونس متشوقين لشعبها الراقي وبعد الحفلة وجدنا منظمة الحفل تطيح بمبادئ احترام الفنان واحترام القانون وأطاحت ببنود العقد المبرم بيننا وحاولت تشويهنا أمام الإعلام التونسي الحبيب”.

تابع: “محاوله إجبارنا رغم ضيق الوقت وبالمخالفة لبند صريح في التعاقد على التعامل مع الإعلام ورغم ذلك خرجت للإعلاميين لتوضيح الموقف احتراما للإعلام والجمهور التونسي وما كان منها إلا مقاطعتنا بشكل غير لائق محاولة تشوية صورة الفنان المصري أمام الإعلام التونسي”.

اختتم: “لذلك اتخذنا كل الإجراءات القانونية اللازمة وأثق في النيابة والقضاء التونسي، ونعتذر لجمهورنا الغالي وأقول للجمهور المصري الكبير أنها حالة فردية لشخصيات غير مهنية لا تمثل شعب تونس وإعلامها المحترم”.