عمرو سعد عن أزمة شقيقه في تونس: محاولة لتشويه الفن المصري

عمرو سعد

علق الفنان عمرو سعد على أزمة شقيقه الفنان أحمد سعد، المتعلقة بحفله الأخير في تونس ومشكلته مع منظمين الحفل.

كتب “سعد” عبر حسابه على “فيسبوك”: “ما حدث مع احمد سعد في تونس هي محاولة فاشلة لتشوية الفن المصري، ما اتعودتش أعلق على أحداث حتى لو كانت تخصني لكن للمرة الأولي قررت أعلق على اللي حصل مع أحمد سعد في تونس مش لأنه أخويا والله ده لأنه نجم مصري ولأني بحب شعب تونس وفنانين تونس اللي الشعب المصري شايلهم فوق الراس وفي القلب”.

نرشح لك: رد وزارة الثقافة التونسية على أزمة حفل أحمد سعد


أضاف: “ولم يجرؤ أحد أو صحفي على اهانة الفنان تونسي أو عربي علي أرض مصر لأن مصر بتحترم ضيوفها وأصول الاحترام الكرم والمحبة وحسن المعاملة، واللي حصل من قلة من الصحفيين أو الأشخاص الغير مهنيين للاسف أساء لإعلام تونس المهني والمحايد، ولشعب احترم وحب الفن المصري وتشكل وجدانه علي لهجة فنها الأصيل من أيام عمالقة الفن وحتي الآن لدرجة اننا نشعر أن تونس حتة من قلب مصر”.

أردف: “شعب تونس أبو الكرم وحسن الضيافة ولا يقبل هذا المشهد المخزي والاداء الرديئ، وللعلم احمد سعد قبل الحفل رغم ان ادارة أعماله طالبوه بالاعتذار لان المنظمين حديثي العهد بالشغلانة والترتيب غير منظم كفاية، لكنه قال لن ارفض دعوة من تونس وأهلها، وفي الاخر يبقي الحب، ويعيش الحلو والوحش نرميه في البحر”.

جدير بالذكر أن الفنان أحمد سعد أحيا منذ أيام قليلة حفلا غنائيا على هامش مهرجان بنزرت بتونس، وحدثت مشادة كلامية بينه وبين منظمة الحفل، بعد خروجه من الحفل دون التحدث إلى الصحافة.
وعلق “سعد” على الفيديوهات المتداولة من كواليس حفله الأخير بتونس، والتي كشفت عن خلاف نشب بينه وبين منظمة الحفل.

حيث كتب عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”: “توضيح ما جرى من أحداث في تونس.. كل الحب والاحترام لشعب تونس وجمهورها الكريم المضياف والذي على أرضه نال عظماء وعمالقة الفن المصري كل الحب والترحاب”.

أضاف: “لبينا دعوتنا الأولى لإقامة حفل في تونس رغم صعوبة تنسيق الوقت والمواعيد، فضلنا نطير إلى تونس متشوقين لشعبها الراقي وبعد الحفلة وجدنا منظمة الحفل تطيح بمبادئ احترام الفنان واحترام القانون وأطاحت ببنود العقد المبرم بيننا وحاولت تشويهنا أمام الإعلام التونسي الحبيب”.

تابع: “محاوله إجبارنا رغم ضيق الوقت وبالمخالفة لبند صريح في التعاقد على التعامل مع الإعلام ورغم ذلك خرجت للإعلاميين لتوضيح الموقف احتراما للإعلام والجمهور التونسي وما كان منها إلا مقاطعتنا بشكل غير لائق محاولة تشوية صورة الفنان المصري أمام الإعلام التونسي”.

اختتم: “لذلك اتخذنا كل الإجراءات القانونية اللازمة وأثق في النيابة والقضاء التونسي، ونعتذر لجمهورنا الغالي وأقول للجمهور المصري الكبير أنها حالة فردية لشخصيات غير مهنية لا تمثل شعب تونس وإعلامها المحترم”.