نفاذ تذاكر الفئة الأولى لحفل عمرو دياب في بيروت فور طرحها

أعلنت الشركة المنظمة لحفل الفنان عمرو دياب والذي سيقام في بيروت بلبنان خلال شهر أغسطس المقبل عن نفاذ جميع تذاكر الفئة الأولى فور طرحها.

وكانت الشركة المنظمة قد طرحت تذاكر الفئة الأولى عبر موقع الحجز ونفذت جميعها خلال نصف ساعة مما اضطر المنظمين لزيادة عدد مقاعد هذه الفئة والتي نفذت أيضا فور طرحها، وذلك قبل شهر ونصف من موعد إقامة الحفل.

نرشح لك: إعلان عمرو دياب وابنه عبد الله يحقق 8 ملايين مشاهدة في 24 ساعة

ومن المتوقع طرح الفئات التالية من التذاكر على التوالي خلال الأيام القادمة بعد محاولات لزيادة عدد المقاعد لاستيعاب الإقبال الكبير على الحفل.

يذكر أن حفل الفنان عمرو دياب والذي سيقام في بيروت يوم ١٩ أغسطس القادم يعد الأول له هناك منذ ١٢ عاما.

وتبدي وسائل الاعلام اللبنانية اهتماما كبيرا بالحفل الذي يعد حدثا فنيا ضخما سيعيد الحياة الفنية في العاصمة اللبنانية التي شهدت إلغاء حفلات عدد كبير من الفنانين خلال الفترة الماضية نظرا لعدم إقبال الجمهور على الحضور في ظل الأوضاع التي تعيشها البلاد.

ويحظى الفنان عمرو دياب بشعبية كبيرة في لبنان وهو ما ظهر في تهافت الجمهور على شراء أعلى فئة من التذاكر، وكذلك اهتمام كافة وسائل الاعلام بالحفل الذي يعود به الهضبة للغناء في بيروت مجددا.

وعلى صعيد آخر يستعد الفنان عمرو دياب لإحياء حفل في “سول تاون” في الساحل الشمالي يوم ١٤ يوليو القادم.

ومن ناحية أخرى حقق الإعلان الجديد الذي صوره النجم الكبير عمرو دياب برفقة ابنه عبد الله رقما قياسيا في عدد المشاهدات حيث تجاوزت مشاهداته في ٤٨ ساعة فقط أكثر من ١٤ مليون مشاهدة، حيث حقق أكثر من ١٠ ملايين مشاهدة عبر فيس بوك، ومليوني مشاهدة عبر يوتيوب، ومليوني مشاهدة عبر إنستجرام.