"الإنتاج الإعلامي" تنفي منح تسهيلات لقائمة "في حب مصر" - E3lam.Com

نفت مدينة الإنتاج الإعلامي، ما تردد حول تقديمها تسهيلات لمرشحي البرلمان التابعين لقائمة “في حب مصر”، مؤكدة التزامها الكامل باللوائح المالية للشركة.

وأوضحت إدارة مدينة الإنتاج الإعلامي، في بيان صادر عنها الجمعة، أن رئيس مجلس الإدارة وجه بضرورة التشديد في تطبيق هذه اللوائح مع القائمة بشكل خاص، وأن القائمة سددت كافة الرسوم المقررة قبل بدء التصوير، كما رفض منح القائمة أي خصومات على قيمة التصوير وفق حقه في اللائحة.

وأكدت إدارة “الإنتاج الإعلامي” أن التصوير داخل المدينة يخضع لأسعار ثابتة تطبق على الجميع، وليس هناك أي تمييز أو محاباة لأي شخص أو جهة بل إن المدينة حريصة على تطبيق هذه القواعد واللوائح على أي فرد، خاصة إذا كان ينتمي إليها ومرشح للانتخابات البرلمان ية حتى وإن كان رئيسها، مشددة على حياديتها وترحيبها بكل المرشحين للانتخابات بمختلف انتماءاتهم الذين يرغبون في تصوير إعلانات داخل المدينة، وفق اللوائح المعمول بها في هذا الشأن، والمطبقة بسواسية على الجميع.

ودعت إدارة مدينة الإنتاج الإعلامي، الصحفيين وممثلي المؤسسات الصحفية إلى الفصل بين تغطيتهم لفعاليات وأنشطة المدينة، وبين تغطية أنشطة الدعاية الإنتخابية، وعدم الخلط بين الأمرين لمجرد أن رئيس مجلس الإدارة أحد المرشحين للانتخابات.

نرشح لك: محمد عبد الرحمن يكتب : قائمة أفلام “البورنو” المفضلة لإنتصار

اقـرأ أيـضـًا:

ما الذي يجمع بين عمرو دياب وليلى علوي؟

أحمد فهمي رافضًا احتراف زوجته الغناء: أنا شرقي جدًا

شوبير لمرتضي منصور: لسانك بينقط سكر

إنتصار: باتفرج على أفلام إباحية

صدق أو لا تصدق: مؤلف أوبريت أكتوبر شاعر سعودي هجا الرئيس

راقصة مصرية تتوب على الهواء مباشرة

مشجع أهلاوي لمصطفى يونس: اتفووو

.

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا