إلهام شاهين: الإخوان لو استمروا في الحكم كانوا طلعوا روحنا

قالت الفنانة إلهام شاهين، إنها كانت من أول المواطنين الذين نزلوا للشارع بالتزامن مع دعوات ثورة 30 يونيو، كما أنها كانت تنتمي قبل الثورة لحزب “الكنبة”، ولكنها كانت تدلي بالعديد من التصريحات الإعلامية الجريئة ضد الإخوان في نفس الوقت.

أضافت “شاهين” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج “صالة التحرير” على قناة صدى البلد، أنها لو عاد بها الزمن، سوف تقول نفس التصريحات ضد الإخوان وأكثر، كما أن الشعب المصري نجح في فهم حقيقة الإخوان وأنهم ليسوا متدينين كما يدعون.

نرشح لك: فريدة الشوباشي: ثورة 30 يونيو أنقذت مصر من التفتيت

تابعت: الحقيقة أن الأخوان لا يخافون على البلد، كما أنهم ليسوا رجال دين أو وطن، حتى أن مرشد الأخوان كان يقول أن الوطن مجرد حفنة تراب.

استطردت: “لو استمر الإخوان في الحكم كانوا هيطلعوا روحنا.. يا خبر أسود، الوضع كان سيتحول إلى أسوأ، فهم يتسموا بالكذب ويكرهون الحياة”.

وأشارت إلى أنها تلقت العديد من التهديدات من جماعة الإخوان، وكان من بين هذه التهديدات “جمعة الخلاص من إلهام شاهين”، حتى أن بعضهم ذهبوا لمنزلها وتلفظوا بأبشع الألفاظ، ونشروا صور مفبركة لها.

وتابعت أنها نجحت في إغلاق قناة “الحافظ” الإخوانية لمدة 6 أشهر، بحكم قضائي بسبب الخروج عن قيم المجتمع، وهذه تعد سابقة غير مألوفة أن يتم إغلاق قناة بحكم قضائي.