محمد فراج يستأنف "بطن الحوت" وينتظر انتهاء "أهل الكهف" وعرض “ڤوي ڤوي ڤوي”

يعود الفنان محمد فراج من دولة المغرب، اليوم الأربعاء، بعد تصوير عدد كبير من مشاهده في فيلم “أهل الكهف”، بمدينة مراكش المغربية.

كما يتبقى له يومين تصوير في الفيلم بالقاهرة. ومن جهة أخرى استأنف تصوير مشاهده في مسلسل “بطن الحوت” الذي كان مقررا عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان المنقضي.

نرشح لك: محمد فراج عن عمله مع ريهام عبد الغفور: ممثلة مريحة

على صعيد آخر، ينتظر “فراج” عرض فيلمه “ڤوي ڤوي ڤوي” خلال شهر أغسطس، إذ ستقام 3 عروض خاصة للفيلم في مصر والإمارات والسعودية.

فيلم “أهل الكهف” بطولة خالد النبوي، وغادة عادل، ومحمود حميدة، ومحمد ممدوح، ومصطفى فهمي، ومحمد فراج، وخالد الصاوي، وصبري فواز، وأحمد فؤاد سليم، وأحمد عيد، وريم مصطفى، ومصطفى خاطر، وبيومي فؤاد، وعبد الرحمن أبو زهرة، معالجة السيناريست أيمن بهجت قمر، وإنتاج وليد منصور، وإخراج عمرو عرفة.

مسلسل “بطن الحوت” من بطولة محمد فراج وباسم سمرة، سماح أنور، أسماء أبو اليزيد، بسمة، ومن تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح.

فيلم “ڤوي ڤوي ڤوي” بطولة محمد فراج، نيللي كريم، بيومي فؤاد، طه دسوقي، والفيلم من تأليف وإخراج عمر هلال، وإنتاج محمد حفظي.

يحكي الفيلم عن حسن، حارس أمن يعيش حياة فقيرة مع والدته في مصر، يحلم بالسفر والعيش في الخارج. في أحد الأيام، تعثر في رياضة غامضة مثل كرة القدم العمياء، وقرر بمكر أن يتظاهر بأنه رجل ضعيف البصر لينضم إلى فريق قريب من لعب بطولة كأس العالم في أوروبا.

في هذه الرحلة، يلتقي بالعديد من الشخصيات بما في ذلك الصحفي الشاب الجذاب الذي يبدأ في الاهتمام بالفريق لأنه يهتم بها، ومدرب في منتصف العمر يبحث عن فرصة، وصديقان له. جنبًا إلى جنب معهم، يذهب حسن إلى أبعد الحدود ليكون مع الفريق ولا يفوتهم أوروبا، على أمل أن يوفر هذا تذكرتهم للحياة مع المزيد من الفرص.

يشار إلى أن آخر أعماله، مسلسل “حرب” بطولة الفنان أحمد السقا ومحمد فراج، أحمد سعيد عبد الغني، وسارة الشامي، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج أحمد نادر جلال.

يدور المسلسل في إطار من التشويق والإثارة، حيث يجسد الفنان أحمد السقا شخصية إرهابي، بينما يجسد الفنان محمد فراج شخصية ضابط أمن وطني، وتدور أحداث العمل في ١٠ حلقات.