‎أبرزها رأيها في تجميد البويضات.. ملخص تصريحات عائشة بن أحمد في "كلمة أخيرة"

حلت الفنانة عائشة بن أحمد، ضيفة على برنامج “كلمة أخيرة” مع الإعلامية لميس الحديدي، المذاع عبر شاشة on، مساء أمس الاثنين.

تحدثت “عائشة” خلال الحوار عن كواليس “مذكرات زوج”، وحياتها في مصر حاليا، ومشاعرها بعد وفاة والدها، مرورا باتقانها اللهجة المصرية وغيرها من المواضيع.

نرشح لك: أبرزها عن كواليس “تحت الوصاية”.. ملخص تصريحات دياب في “صاحبة السعادة”

فيما يلي نستعرض أبرز تصريحاتها في “كلمة أخيرة”:

١- “أنا عصبية جدًا وبحاول أشتغل على نفسي أكون أهدى لكن زي مابتعصب بسرعة بهدى أسرع وده يعود لسبب إني شخصية صعبة مع نفسي وبحاول أخلي كل شيء بروفيشنال فببقى صعبة مع الناس ومع نفسي”.

٢- “عندي لايف كوتش بيساعدني أفهم وأعرف نفسي كويس وبدأت اشتغل على نفسي وأصبحت أكثر هدوءا وتقلصت لحظات العصبية حاليًا أكثر من الماضي”.

٣- أتقنت اللهجة المصرية، لكني لا أنجح في ذلك في حال تعرضي للإرهاق في العمل، وكذلك في حال تعرضي لحالة من العصبية.

٤- “فيه حاجات مشتركة بيني وبين شيرين في مزكرات زوج موجودة عندي وشبهي كون شيرين شخصية مسؤولة وتحب أن تسير كافة الأمور بدقة وبشكل بروفيشنال زي ماهي عاوزة وكل شيء في مكانه ودقة المواعيد”.

٥- قبل المسلسل قمت بدراسة شخصيات الناس المحبة لفكرة السيطرة ووجدت أن كل من لديهم حب السيطرة هي شخصيات هشة من الداخل وليست قوية، “درست الناس اللي عندهم حب السيطرة لقيتهم ناس ضعاف من جواهم لأنهم بيخافوا من أي شيء جديد ورأيت شيرين شخصية هشة من داخلها”.

٦- “أقبل أن يكون هناك رجل مسيطر علي شخصيتي أو العكس أن اقوم بالسيطرة عليه أنا احب أحترم الرجل وهو يحترمني من غير ما اخنقه ولا يخنقني، مش بحب حد يتحكم في حياتي ولا أنا أتحكم في حياة حد وده يتحقق عبر تحقيق التوازن بين طرفي المعادلة عبر التواصل والتفاهم والاحترام.. الملخص، لاتخنقني ولا أخنقك”.

٧- سعدت بتجربة العمل مع الفنان طارق لطفي وهي التجربة الفنية الثانية لي معه بعد مسلسل “شهادة ميلاد”، ولكن الفارق في مذكرات زوج أن المشاهد كانت أكثر، وهو شخصية طيبة وشديدة الاحترام والانضباط ولايفكر أثناء التمثيل في كونه بطلًا، فقط يفكر في خروج العمل في أبهى صورة.

٨- “أي حد والده أو والدته ماتوا هيبقى فاهم إحساسي، أنا كنت بسمع كلمة ضهري اتقسم دي بس مش بفهمها.. لكن أنا حسيتها فعلا بعد موت والدي وحسيت بضهري بيتقسم بجد، ربنا يرحمه هو أكيد في مكان أحسن بكتير من اللي احنا فيه”.

٩- “مسلسل لعبة نيوتن فتح لي أبواب البطولة، في ناس ما كانتش شايفة إني ممثلة وبعدين عرفوا وفهموا إني فعلًا ممثلة”.

١٠- “ممكن الواحدة تفضل جميلة وحلوة بدون خلفة وأمي تفهمت فكرة إني مش عايزة أتجوز، ودلوقتي كمان فيه تجميد البويضات بيطمن ونفسي أبقى مبسوطة في حياتي”.