عائشة بن أحمد: أتقنت اللهجة المصرية.. ومشكلتي العصبية

عائشة بن أحمد

قالت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد إنها أمضت نحو ثمانية سنوات منذ قدومها إلى مصر عام 2015، وافتتحت باكورة أعمالها الفنية في مصر بـ “ألف ليلة وليلة” وتوالت بعدها أعمال مهمة مثل “الخلية”.

أوضحت خلال لقاء عبر برنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة “ON”، أنها أتقنت اللهجة المصرية، لكنها لا تنجح في ذلك في حال تعرضها للإرهاق في العمل، وكذلك في حال تعرضها لحالة من العصبية.

نرشح لك: تامر أمين ينتقد تجاهل عيد الأب: ليه كرامتنا متداسة؟

كشفت أنها شخصية عصبية وسريعة الاستثارة وأنها تعمل جاهدة لعلاج هذه المشكلة وأن تكون أكثر هدوءًا، قائلة: “أنا عصبية جدًا وبحاول أشتغل على نفسي أكون أهدى لكن زي مابتعصب بسرعة بهدى أسرع وده يعود لسبب إني شخصية صعبة مع نفسي وبحاول أخلي كل شيء بروفيشنال فببقى صعبة مع الناس ومع نفسي”.

ولفتت عائشة بن أحمد إلى أن مشكلة “العصبية” تؤثر في بعض الأحيان على درجة إتقان الدور لأنها تؤثر على “المود”، وبالتالي لا تستطيع إخراج أفضل مافيه في أداء العمل، وانها عمدت إلى الاستعانة بـ “لايف كوتش”، قائلة: “عاوزة أبقى أهدى مش عشان أنا مجنونة، لكن عشان حياتي تبقى أفضل وأعرف أعيش حياتي وأقدم الأدوار”.

استكملت: “اللايف كوتش بيساعدني أفهم وأعرف نفسي كويس وبدأت اشتغل على نفسي وأصبحت أكثر هدوءا وتقلصت لحظات العصبية حاليًا أكثر من الماضي”.